«الأخضر» يبحث عن مكان للمعسكر ويفضِّل قطر

نشر في 21-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 21-12-2010 | 00:01
يفاضل مجلس إدارة النادي العربي بين عدة دول لاختيار إحداها لإقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم في منتصف شهر يناير، وانحصرت تلك المفاضلة بين ثلاثة دول، هي تركيا ومصر وقطر.
علمت "الجريدة" أن مجلس إدارة العربي والجهازين الفني والإداري في الفريق الأول لكرة القدم بصدد البحث حالياً عن مكان لإقامة معسكر تدريبي للفريق الأول لكرة القدم، والذي سيقام في منتصف يناير المقبل، استعدادا لمنافسات الدوري العام، وانحصر البحث في الدولة التي سيقيم الأخضر معسكره فيها بين ثلاث دول، هي تركيا ومصر وقطر. ومن المرجح أن تكون قطر هي الأقرب لإقامة المعسكر، للاستفادة من إقامة بطولة كأس أمم آسيا في نفس الفترة، إذ سيتمكن الفريق من التدريب في الفترة الصباحية والمسائية، بالإضافة إلى متابعة لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري بعض مباريات البطولة.

ومن جهة أخرى، أكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم عبدالنبي حافظ أن الفريق سيبدأ التدريب اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراتهم الأخيرة أمام اليرموك، والتي فاز فيها الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة كأس الاتحاد "التنشيطية".

 وقال حافظ إن الفريق سيواصل استعداداته لمباراته المقبلة مع السالمية في البطولة ذاتها.

وقال حافظ: "ويغيب عن الفريق ثمانية لاعبين بسبب الإصابة، هم: محمد جراغ، علي اشكناني، حسين الموسوي، مبارك البلوشي، فهد الحشاش، مساعد عبدالله، أحمد عبدالغفور، والبرازيلي فابيو، بالإضافة إلى الخمسة الذين يمثلون المنتخب الوطني حالياً في معسكره التدريبي في القاهرة، وهم: الحارس خالد الرشيدي والمدافعان أحمد الرشيدي وعلي مقصيد، ولاعب الوسط عبدالله الشمالي والمهاجم خالد خلف، فضلاً عن التحاق بعض اللاعبين بصفوف المنتخب الأولمبي أمثال عبدالعزيز السليمي وأحمد إبراهيم".

ويذكر أن العربي فقد الأمل في التأهل للدور الثاني في بطولة كأس الاتحاد باحتلاله المركز الرابع برصيد خمس عشرة نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن صاحب المركز الأول نادي القادسية.

back to top