«الأزرق» في عدن للمشاركة في «خليجي 20»

نشر في 21-11-2010 | 00:08
آخر تحديث 21-11-2010 | 00:08
تدّرب على ملعب التلال استعداداً لمواجهة منتخب قطر غداً
وصلت وفود منتخبات الكويت والعراق وعمان وقطر والبحرين والسعودية إلى عدن أمس، للمشاركة في بطولة "خليجي 20" التي يستضيفها اليمن خلال الفترة من غدٍ حتى السادس من ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يكتمل عقد المنتخبات المشاركة في البطولة بوصول وفد المنتخب الإماراتي إلى عدن صباح اليوم.

وحظي وفد منتخب الكويت باستقبال رائع لدى وصوله، خصوصاً على المستوى الرسمي والذي تقدمه أعضاء السفارة الكويتية في اليمن ووزير الشباب اليمني حمود عباد ورئيس اللجنة العليا للبطولة حافظ معياد.

وكان "الأزرق" خاض تدريبه الأول في العاشرة من مساء أمس على ملعب التلال في عدن استعداداً لمواجهته المهمة غداً الاثنين أمام المنتخب القطري ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

وبدا الهدوء واضحاً على عدن ومحافظة أبين اللتين ستستضيفان المنافسات، على الرغم من التهديدات التي تم الترويج لها منذ فترة والتي توعدت المنتخبات المشاركة في البطولة، ولم يلاحظ أي من مسؤولي وفود المنتخبات الخليجية وجود ما يعكر صفو البطولة.

وفي سياق متصل، قام الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بجولة تفقدية أمس على ملعب الوحد في أبين، واطمأن الى جهوزية الملعب لاستضافة مباريات البطولة. كما التقى خلال جولته بأعضاء المنتخب اليمني وحثهم على بذل اقصى جهد لإسعاد 25 مليون يمني يقفون خلف الفريق ويساندونه خلال البطولة.

back to top