أكد حسين ياسر المحمدي لاعب خط الوسط المهاجم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لـ"الجريدة"، أنه تقدم بطلب رسمي إلى إدارة الزمالك السابقة، التي كان يترأسها ممدوح عباس، لتعديل عقده من الناحية المالية بالشكل الذي يناسب حجم عطائه والأداء الذي يقدمه مع الفريق منذ انضمامه إلى الزمالك في منتصف الموسم الماضي قادما من بين صفوف المنافس التقليدي النادي الأهلي.

Ad

وأضاف أنه شعر بحالة من الاستياء الشديد عندما رفض مجلس الإدارة مناقشة تعديل عقده في بداية مباريات هذا الموسم بعدما سلك كل الطرق الشرعية للحصول على حقوقه المالية الضائعة خاصة أنه يطبق قواعد وأسس الاحتراف ويعرف حجم الواجبات والحقوق الملقاة على عاتقه.

وأشار إلى أن اتفاقه مع حسام حسن المدير الفني للفريق عندما تعاقد معه على اللعب مع الزمالك يتمثل في زيادة عقده ماديا في حالة ظهوره بالمستوى الجيد مع الفريق على عكس الفترة التي قضاها بين صفوف النادي الأهلي والتي كانت من الممكن أن تؤدي إلى إجباره على الاعتزال المبكر في حالة استمرار جلوسه على دكة البدلاء بدون مشاركة في المباريات الرسمية.

وأوضح المحمدي أنه يحترم تعاقده في المقام الأول والأخير مع إدارة الزمالك على أن يستمر داخل تدريبات الفريق بدون أي نوع من التمرد أو التطاول على الإدارة أو الجهاز الفني حتى نهاية مدة تعاقده من الناحية الرسمية والذى من المفترض أن تنتهي في ختام مباريات الموسم المقبل ومن حقه اعلان عن ناديه  في أي وقت قبل نهاية  التعاقد بحوالي ستة أشهر.

واختتم لاعب خط وسط الزمالك أن فريقه سوف ينافس بكل قوة نحو الفوز بدرع الدوري العام هذا الموسم في ظل النقاط التسعة التي حصل عليها الفريق في المباريات الثلاث الاخيرة أمام سموحة والمقاولون العرب ومصر للمقاصة ووصوله إلى النقطة رقم 14 ليصبح في المركز الثاني داخل جدول ترتيب أندية مسابقة الدوري العام المصري.