القادسية والكويت يتسابقان على «حمود» والعربي يفاوض «نايف»

نشر في 03-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 03-11-2010 | 00:01
علمت "الجريدة" أن لاعبي منتخبنا الوطني وناديي النصر والجهراء طلال نايف وعادل حمود على التوالي، سيتسلمان بطاقتيهما الدوليتين الأربعاء المقبل (10 نوفمبر الجاري)، بعد انتهاء آخر مرحلة من الدوري البوسني الممتاز السبت المقبل.

يُذكر أن الاثنين يتدربان حالياً في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات، للمحافظة على مستوى اللياقة البدنية، كما يمارسان التدريبات الصباحية في أحد المعاهد الصحية.

وأكدت المصادر أن عادل حمود تلقى عرضين رسميين من ناديي الكويت والقادسية في الأسبوع الماضي، وهو يدرسهما حاليا من جميع الجوانب، للانضمام رسميا إلى أحد اكبر الاندية الكويتية.

أما طلال نايف فأكدت المصادر أنه يدرس حالياً عرضاً رسمياً من نادي العربي الذي يعد نايف من مشجعيه، حسب ما ذكر احد المقربين منه، وهو يفضله على جميع الاندية المحلية.  ومن المتوقع أن يوافق نايف على العرض المقدم له من النادي الأخضر الذي مازال يبحث عن ممول للصفقة في حال التوصل إلى اتفاق بشأنها.

ولم تستبعد المصادر انضمام اللاعبين إلى أحد اندية الدرجة الأولى للاستمرار معه حتى نهاية الموسم، ومن ثم الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى كما حصل مع حارس مرمى نادي العربي الحالي خالد الرشيدي، الذي انتقل إلى العربي بعد عودته من التشيك عبر بوابة الصليبيخات.

back to top