العيسى: حصلنا على حقوق ألبوم فيروز

نشر في 26-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 26-09-2010 | 00:01
رنات «إيه في أمل» تقدمها «أيوا غلف»
حصلت "أيوا غلف" الكويتية على حقوق النشر الرقمي لألبوم السيدة فيروز "إيه في أمل"، على هيئة رنات.

سيُطرح قريباً أحدث الإصدارات الغنائية لجارة القمر المطربة الكبيرة السيدة فيروز، والتي تعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب سنوات طويلة، وإن ظلت بأغنياتها الساحرة خالدة في الأذهان وفي تاريخ الأغنية اللبنانية خصوصاً والأغنية العربية عموماً، والألبوم الجديد سيكون بعنوان "إيه في أمل".

وكعادتها في تقديم كل جديد ومميز في خدماتها المُضافة، نجحت شركة "أيوا غلف" في اضافة بصمة جديدة لإنجازاتها، بالفوز بحقوق النشر الرقمي لألبوم فيروز لتكون جميع أغنياته متاحة على شكل نغمات ويمكن تحميلها لتكون نغمة الرد الصوتية (RING BACK SONG).

من جهته، قال  رئيس مجلس ادارة الشركة فيصل العيسى، إن الخدمة الجديدة ستكون متاحة لجميع عملاء شركات الاتصالات المتنقلة في منطقة الخليج والشرق الاوسط وشمال إفريقيا، من خلال الاشتراك في الألبوم لاستقبال ما يصل الى أربع نغمات متنوعة في الأسبوع عبر خدمة الرسائل القصيرة أو خدمة الـ"USSD" أو الـ"WAP"، موضحاً أنه يمكن ايضا استخدام مسارات صوتية فردية من الألبوم من خلال الاستجابة الصوتية "IVR".

وأضاف أن الشركة نجحت في أن تجمع بين أرقى أنواع الموسيقى والغناء العربي وبين آخر ما أفرزته التكنولوجيا الحديثة، معرباً عن سعادته بالحصول على حقوق النشر الرقمي لهذا الألبوم الذي وصفه بأنه قيمة ثمينة تهديها الشركة إلى عملائها.

وكانت ابنة السيدة فيروز ريما الرحباني قد أعلنت في تصريح إعلامي لها صادر عن شركة "فيروز بردكشنز"، أن الألبوم الجديد "إيه في أمل" سيُطرح بالأسواق في أوائل الشهر المقبل، وتحديداً يوم السابع من أكتوبر. وأضافت الرحباني أن إطلاق الألبوم سيتزامن مع إطلالة "جارة القمر" على جمهورها في حفلين غنائيين يومي 7 و8 أكتوبر المقبل في القاعة الكبرى بمجمع "البيال" في العاصمة اللبنانية بيروت.

يُذكر أن ألبوم "إيه في أمل" من إنتاج شركة "فيروز برودكشنز"، وتأليف وتلحين وتوزيع زياد الرحباني، ويضمّ سبع أغنيات من بينها: "الله كبير"، و"إيه في أمل" و"قال قايل" و"كل ما الحكي" و"ما شاورت حالي"، "قصة صغيرة كتير" و"يا سلام ع بكرا".

back to top