الكويت يواجه كاظمة والعربي يلاقي القادسية في «طائرة» الاتحاد

نشر في 27-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 27-09-2010 | 00:01
يسعى فريق الكويت إلى تحقيق الفوز عندما يواجه منافسه كاظمة في السادسة من مساء اليوم على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي في أقوى مباريات الجولة الرابعة لبطولة الاتحاد للكرة الطائرة لـ"فئة العمومي".

 وتقام في نفس التوقيت أربع مباريات، إذ يلتقي العربي مع القادسية على صالة نادي الكويت، والساحل مع الشباب على صالة نادي الفحيحيل، والتضامن مع الفحيحيل على صالة نادي القادسية، والجهراء مع السالمية على صالة نادي اليرموك، وتختتم لقاءات اليوم في السابعة مساء بالمباراة التي ستجمع بين الصليبيخات مع اليرموك على صالة يوسف شاهين الغانم بنادي كاظمة.

الكويت مع كاظمة

ويتطلع الكويت صاحب المركز الخامس بخمسة نقاط إلى تحقيق الفوز وانتزاع صدارة البطولة من منافسه العنيد كاظمة المتصدر بست نقاط في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية القوة والإثارة.

وسيحاول الكويت بتوليفة الشباب الصاعدين الذي يعتمد عليهم المدرب التونسي فتحي الغرياني وعلى رأسهم ضاري بسام ويعقوب عدنان التصدي لقوة وخبرة لاعبي كاظمة الطامحين إلى المحافظة على سجلهم خاليا من الهزائم ومواصلة الصدارة.

منافسة تقليدية   

 

وفي المباراة الثانية يطمح العربي ثالث الترتيب بخمس نقاط إلى الانقضاض على غريمه التقليدي القادسية الثامن بأربع نقاط مستغلاً الحالة التي يعانيها الأخير بسبب الاصابات التي حرمت أربعة من لاعبيه الأساسيين من المشاركة في البطولة.

ويأمل العربي اغتنام الفرصة وتسجيل فوز مستطاع على حساب القادسية معتمداً على تألق محترفه الصربي ماركو مارليجشي، وفي المقابل سيحاول القادسية تقديم عرض جيد يليق بسمعة الأصفر في مثل هذه المباريات الحساسة مستغلاً ضعف دفاع الاخضر.

وفي المباراة الثالثة ستكون المنافسة على اشدها بين الصليبيخات السادس بـ5 نقاط واليرموك العاشر بأربع نقاط لتقارب مستوى الفريقين.   

أما باقي مباريات المرحلة فنتيجتها شبة محسومة، ففي المباراة الرابعة لن يجد الساحل صعوبة كبيرة في تخطي الشباب، وينطبق نفس الشيء على التضامن الذي سيفوز على الفحيحيل سريعاً للفارق الفني الكبير بين الفريقين، والجهراء عندما يواجه السالمية المتعثر من بداية البطولة. 

back to top