الزمالك ينتقم من بني عبيد بسداسية في كأس مصر

نشر في 12-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 12-12-2010 | 00:01
أحرز بترول أسيوط الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية هدفا في اللحظات الأخيرة، ليهزم المصري البورسعيدي 1-صفر، ويطيح به من دور 32 لكأس مصر لكرة القدم، بينما حقق الزمالك الفوز بسهولة على بني عبيد 6- صفر ليصعد إلى دور الستة عشر.
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق  فوز كبير على فريق بني عبيد أحد أندية الدرجة الثانية بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ليطيح الزمالك بالفريق الذي ظل يتغنى بفوزه على أبناء القلعة البيضاء الموسم قبل الماضي والإطاحة به من نفس البطولة في مباراة كانت صدمة كبيرة بالنسبة لجماهير الفريق الأبيض لخسارة فريقه من فريق مغمور.

تألق الإيفواري أبو كونيه

أحرز أهداف الزمالك الإيفواري أبو كونيه "هاتريك" في الدقائق 22 و67 و79، ومحمود فتح الله وهاني سعيد وحازم إمام في الدقائق 5 و13 و33 على التوالي، بهذا الفوز يلاقي الزمالك نظيره وادي دجلة في دورالـ16.

جاءت المباراة قوية من جانب الزمالك الذي ظل مسيطرا على مجريات الأمور طوال الشوطين نجح خلالها لاعبو الزمالك في إحراز سداسية نظيفة في مباراة كانت سهلة بالنسبة للزمالك، وذلك لضعف إمكانيات المنافس الذي ظهر بصورة ضعيفة للغاية وعدم وجود الخبرة الكافية للاعبيه.  

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مختلف عن باقي المباريات التي لعبها في بطولة الدوري، وقاد الإيفواري أبوكونيه خط الهجوم، ولعب أحمد غانم سلطان وحازم إمام وهاني سعيد ضمن التشكيلة الأساسية.

خسارة المصري

في نفس الجولة خسر المصري البورسعيدي أمام فريق بترول أسيوط الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية بهدف نظيف في ثالث مفاجآت البطولة بعد خروج فرق الإنتاج الحربي والمقاصة من هذا الدور.

أحرز هدف بترول أسيوط اللاعب عبدالله النوبي في الدقيقة 93 من عمر اللقاء ليودع على أثره المصري البورسعيدي البطولة، ويصعد البترول إلى دور الستة عشر.

back to top