المنتخب المصري إلى النيجر اليوم لمواجهة منتخبها

نشر في 06-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 06-10-2010 | 00:01
تغادر القاهرة ظهر اليوم بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم، متوجهة إلى دولة النيجر استعدادا لمواجهة منتخبها في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا (غينيا الاستوائية والغابون 2012) والمقرر لها يوم 10 أكتوبر الجاري.

ويترأس حازم الهواري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، البعثة، وسيرافقه سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة من أجل مؤازرة اللاعبين حتى يواصلوا الإنجازات.  

وأدى الفريق تدريباته الجادة على مدار اليومين الماضيين، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة خلال التدريبات على الوصول بلاعبيه إلى أقصى درجات التركيز، وهو الأمر الذي جعله يقوم بفرض سياج تام من السرية على التدريبات.

من جانبه، قال حمادة صدقي المدرب المساعد لـ"الجريدة" إن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة عقد اجتماعا مطولا مع اللاعبين، طالبهم خلاله بضرورة تحقيق الفوز على منتخب النيجر، وعدم الاستهانة بالمنافس والقتال حتى الرمق الأخير من المباراة. وأوضح صدقي أن الفوز على النيجر خطوة مهمة نحو التأهل لنهائيات بطولة إفريقيا، مشددا على أن التعادل أمام سيراليون في الجولة الأولى وضع المنتخب المصري تحت ضغط شديد، وأصبح مطالبا بانتزاع الفوز من أنياب النيجر، وعدم التأثر بأي ضغوط خارجية قد تقلص فرص الفوز.

وتابع صدقي قائلا: "إن البعثة ستغادر القاهرة في الواحدة ظهرا متوجهة إلى ليبيا كمحطة ترانزيت لاستكمال السفر إلى النيجر"، موضحا أن الجهاز الفني فضل السفر قبل المباراة بأربعة أيام لتعويد اللاعبين على جو المباراة والمناخ السائد في النيجر.   وكانت صفوف الفراعنة قد اكتملت بسداسي الأهلي، وهم: محمد فضل، العائد إلى صفوف المنتخب بعد غياب دام عامين، ووائل جمعة وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحي وحسام غالي ومحمد أبوتريكة.

back to top