الأخضر شكَّل وفد الطائرة لبطولة الهند الودية

نشر في 29-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 29-11-2010 | 00:01
يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي العربي تدريباته بشكل مكثف، استعداداً لخوض منافسات بطولة الاتحاد التي من المقرر أن تنطلق في 6 ديسمبر المقبل، وأيضاً البطولة الودية الدولية المزمع تنظيمها من قبل الاتحاد الهندي للكرة الطائرة خلال الفترة من 8 حتى 14 يناير من العام المقبل.

استراتيجية خاصة

وأكد أنور أسد مدير اللعبة في تصريح لـ"الجريدة" أن لاعبي الأخضر منتظمون في التدريب بشكل جيد وبدون غيابات، وفق "استراتيجية خاصة" وضعها مدرب الفريق الصربي رادسلاف من أجل ظهور الفريق بصور جيدة هذا الموسم، مضيفاً "ان اللاعبين الدوليين انتظموا في التدريب بعد وصولهم من الصين مباشرة، من أجل الحفاظ على مستواهم والاندماج السريع مع باقي لاعبي الفريق". وكشف أسد أن إدارة النادي شكّلت وفد الفريق للدورة الودية الدولية بالهند، التي يشارك فيها العربي بناء على دعوة شخصية "لي"، وسيتحمل فيها الجانب الهندي جميع المصاريف، موضحاً "أن الاتحاد الكويتي أحيط علماً منذ فترة بهذه البطولة ووافق على مشاركة الأخضر فيها.

وفد الأخضر للهند

وقال أسد إن "وفد العربي تشكل برئاسة بدر المخلد نائب رئيس مجلس الإدارة، وأنور أسد مدير اللعبة، والمدرب الصربي رادسلاف، ومساعده الوطني راشد الرشود، وأحمد حسن اخصائي العلاج الطبيعي، بالإضافة إلى 14 لاعباً وأشار أسد إلى أن المغادرة ستكون يوم 4 يناير 2011 وسيشارك في البطولة 6 فرق بجانب العربي، هي: الهلال السعودي، وقطر القطري، والنصر وبني ياس من الإمارات، ومنتخب الهند الأول، ومنتخب الشباب، ومن المحتمل أن ينضم فريق المحرق البحريني إلى منافسات البطولة.

طائرة الأصفر تتعاقد مع سيلفا

وصل البلاد فجر أمس، لاعب الكرة الطائرة البرازيلي روموا سيلفا، لخوض تجربة احترافية موسماً واحداً ضمن صفوف الفريق الأول للعبة في نادي القادسية، خلال منافسات الموسم الحالي الذي سيبدأ ببطولة الاتحاد "التصنيفية" في 6 ديسمبر المقبل. ويتمتع البرازيلي سيلفا البالغ من العمر 28 عاماً بسيرة ذاتية رائعة، خاصة في الدوريات الأوروبية، إذ خاض تجربة احترافية في نادي بورتو البرتغالي وأبلى بلاءً حسناً، كما لعب في الدوري القطري ضمن صفوف نادي الأهلي. وقال مشرف الفريق عبدالله العبيدان، أن "إدارة الفريق ستسجّل اللاعب في كشوفات الاتحاد سريعاً، بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه حتى يتسنى له اللعب في بطولة الاتحاد".

back to top