«حرب التصريحات» تشتعل بين الأهلي والإسماعيلي قبل المواجهة الإفريقية

نشر في 16-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-09-2010 | 00:01
يدرس البدري الترجي ومازيمبي بالفيديو قبل المواجهة الإفريقية بين الإسماعيلي والأهلي في الجولة الأخيرة. من جهة أخرى، قررت الإدارة الأهلاوية تغريم محمد فضل 10 آلاف جنيه لما بدر منه خلال المران.
قبل ساعات قليلة من المواجهة الإفريقية بين الإسماعيلي والأهلي في الجولة الأخيرة لدور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء (الأحد) المقبل  باستاد الإسماعيلية، اشتعلت حرب التصريحات بين الأجهزة الفنية للفريقين رغم أن نتيجة اللقاء لن تؤثر في صعود الأهلي إلى المربع الذهبي للبطولة بعد تغلبه على هارتلاند النيجيري وإقصاء الإسماعيلي بهزيمته الأخيرة التي نالها في الجزائر أمام الشبيبة.

في المعسكر "الأحمر" حصل اللاعبون على راحة مدة يوم واحد، ثم عادوا لاستئناف التدريبات الخفيفة، وخرجت مجموعة اللاعبين التي شاركت في مباراة هارتلاند خشية تعرضها للإصابة، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبا خاصا بالتسديد على المرمى لحل مشكلة التكتل الدفاعي، ثم جرت تقسيمة بين فريقين من اللاعبين شهدت تألق أكثر من لاعب في مقدمتهم محمد بركات وشوقي ومحمد غدار، ووضحت المنافسة بين الجميع، حيث يسعى كل لاعب إلى المشاركة في مباراة الإسماعيلي.

وخاض الفريق أمس مباراة ودية أمام منتخب السويس، وقرر الجهاز الفني أن تكون المباراة دون جمهور في إطار محاولة فرض حالة خاصة من التركيز على أجواء الفريق، وأيضا خشية أن تكون هناك صدامات بين اللاعبين وبعض الجماهير غير الراضية عن أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد هادي خشبة مدير الكرة لـ"الجريدة" أن الجهاز الفني سيمنح الفرصة لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة، سواء العائدون من الاصابة أو غير المقيدين إفريقياً ومن غابوا عن مباراة هارتلاند للاطمئنان على حالة الجميع. وقال خشبة إن الفوز على الإسماعيلي يصحح كثيرا من أوضاعنا، ويساعد على كسب الثقة من جديد بعد الغضب الجماهيري، ولن تكون المباراة كما يعتقد البعض تحت شعار "تحصيل حاصل"، لأننا ندرك أهميتها الجماهيرية.

وأضاف مدير الكرة أن الجهاز الفني يركز حاليا على الوصول إلى نهائي البطولة بعد الوصول إلى الدور قبل النهائي، لاسيما أن فريق الأهلي فريق كبير لديه العديد من النجوم أصحاب الخبرات الكبيرة، ونتابع حاليا المجموعة الأولى في دوري الأبطال الإفريقي، وننتظر الفريق الذي سنقابله سواء كان مازيمبي الكونغولي أو الترجي التونسي.

وأوضح خشبة أن الجهاز الفني سيقوم بمتابعة شرائط مباريات للفرق التي تأهلت للدور قبل النهائي في دوري أبطال إفريقيا، لتحديد نقاط القوة والضعف في كل فريق، وذلك في إطار استعداداتنا القوية للمباريات المقبلة في البطولة، وأكد أن إدارة الفريق قررت توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على اللاعب محمد فضل بسبب ما بدر منه خلال المران الأخير الذي سبق مباراة الأهلي مع هارتلاند، وصدامه باللاعب سيد معوض، كما بدأت مفاوضات التجديد مع كل من أحمد فتحي وحسام عاشور، وفي معسكر الدراويش قال أشرف خضر المدرب العام للفريق إن الجمهور ينتظر المباراة والإسماعيلي يسعى إلى إثبات ذاته وأحقيتنا من خلال هذه المباراة، وتأكيد الظلم الذي لحق بنا وسوء الحظ الغريب، مضيفاً أن الفريق سيغيب عنه في هذه المباراة المدافع أحمد حجازي للإيقاف وعمرو السولية للإصابة بجزع الرباط الداخلي للركبة.

back to top