«التايكوندو» يغادر إلى غوانزوا الأحد المقبل

نشر في 11-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 11-11-2010 | 00:01
يغادر البلاد الأحد المقبل، وفد منتخبنا الوطني للتايكوندو متوجها إلى مدينة غوانزوا الصينية، للمشاركة في منافسات الدورة الآسيوية السادسة عشرة، التي تستمر فعالياتها في الفترة من 17 حتى 20 من الشهر الجاري.

ويتكون وفد منتخبنا الوطني من وليد سراب (رئيساً)، والمدرب الكوري تشاي كوك، ومساعد المدرب اللبناني عبدالرحيم الصباغ، بالإضافة إلى خمسة لاعبين، هم سلطان المطيري، وسعد الهبيدة، وخالد الزيد، وعجيمان العجيمان، ومسفر العجمي.

وقال رئيس الوفد وليد سراب إن لاعبي منتخبنا الوطني يواصلون تدريباتهم اليومية على صالة الاتحاد بـ"صباح السالم" تحت إشراف الجهاز الفني، مشيراً إلى أن اللاعبين تعاهدوا على تحقيق ميداليات في تلك البطولة، واتضح ذلك من خلال التدريبات اليومية الداخلية التي بدأت منذ فترة واعتمدت في بدايتها على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، بالإضافة إلى التطبيقات المهارية والتكتيك.

وأضاف سراب أنه كان من المقرر خروج اللاعبين في معسكر خارجي في كوريا الجنوبية، لكن تأخر الموافقة على المشاركة في الدورة حال دون إقامته.

من جانبهم، أجمع لاعبو منتخبنا الوطني على سعادتهم بصدور قرار المشاركة، مؤكدين أنه على الرغم من عدم مشاركتهم الخارجية منذ فترة كبيرة، فإنهم مصممون على الفوز بالميداليات، في تلك الدورة الكبرى، متمنين انتهاء الأزمة تماماً والعودة إلى المشاركة في المحافل الدولية.

back to top