أصبح عصام الحضري حارس مرمى نادي الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي المريخ السوداني، بعد أن وافق مسؤولو القلعة البيضاء مبدئياً على إتمام الصفقة.

Ad

جاء ذلك عقب الجلسة التي جمعت بين عادل أبوجريشة عضو مجلس إدارة النادي السوداني مع مسؤولي لجنة التسويق والاستثمار بالزمالك، للاتفاق على مبلغ الاستغناء عن خدمات الحارس الدولي بشكل نهائي، في ظل رفض الجهاز الفني للفريق عودة الحضري إلى تدريبات الزمالك الجماعية مثل بقية زملائه في الفريق منذ إيقافه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مدة أربعة شهر، بسبب واقعة هروبه من النادي الأهلي للاحتراف بنادي سيون السويسري.

كانت مفاوضات المريخ مع مسؤولي الزمالك قد ظهرت على السطح مرة أخرى، بعدما تولى حسام البدري منصب المدير الفني للفريق السوداني، وتولي أحمد ناجي منصب مدرب حراس مرمى، وكانت أول مطالب البدري التعاقد مع الحضري، نظراً للعلاقة الوطيدة بين الطرفين، إذ سبق للحضري العمل تحت قيادة البدري وناجي أكثر من 10 سنوات في النادي الأهلي.

على الجانب الآخر، أرسل المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك "فاكساً" رسمياً إلى نادي الاتحاد السكندري يطلب من خلاله إمكان شراء الكاميروني أوتو بونغ قلب هجوم الفريق السكندري المرتبط بعقد رسمي مدة موسمين مقبلين بخلاف مباريات هذا الموسم خلال فترة القيد الثانية، كما تضمن "الفاكس" ضرورة تحديد المقابل المالي المطلوب للحصول على بطاقته الدولية. وعلمت "الجريدة" أن مسؤولي الزمالك يفكرون في الانتظار إلى نهاية الموسم للتعاقد مع المهاجم الكاميروني بعد تحديد موقف الاتحاد السكندري من البقاء في الدوري الممتاز من عدمه، حتى لا تصطدم المفاوضات بحاجز المغالاة في سعره.