قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم وغداً، على أن يعاود الفريق تدريباته بعد غد الأربعاء، استعداداً لمواجهته أمام النصر في الجولة السابعة للمجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، التي كان من المقرر إقامتها أمس لتقام يوم السبت المقبل.

Ad

الفرحان: قرار التأجيل صائب

وأثنى مدير الفريق جمال الفرحان في تصريح خاص لـ"الجريدة" على قرار التأجيل، مؤكداً أنه من الصعوبة بمكان إقامة مباريات هذه الجولة أمس واليوم، نظراً للظروف الخاصة بعيد الأضحى المبارك، مضيفاً أن الفريق خاض مساء أمس مباراة تجريبية مع الجهراء، وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق بصفة مستمرة.

وعن الاستعدادات لدوري الدرجة الأولى قال الفرحان: "منافسات "التنشيطية" تعتبر خير إعداد للدوري، وأنه يتمنى أن يصل اللاعبون إلى المستوى المأمول قبل استئناف البطولة مجدداً، مشدداً على أن حظوظ خيطان قوية للتأهل للدوري الممتاز، لأن الفارق بينه وبين الشباب "المتصدر" أربع نقاط فقط، مؤكداً أن الفريق سينافس على التأهل حتى الرمق الأخير من البطولة.

واختتم الفرحان تصريحه مؤكداً أنه حتى الآن لم يتم فتح ملف التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سواء للاعبين المحليين أو الأجانب، مشيراً إلى أن هذا الكلام سابق لأوانه في الوقت الحالي.