شطة لـ الجريدة.: إعادة مباراة الأهلي والشبيبة غير واردة

نشر في 19-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 19-08-2010 | 00:01
قال محمد عبدالمنعم "شطة" مدير الإدارة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إن "الكاف" سيبحث أحداث مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري في بطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي، بعدما قدمت إدارة النادي الأهلي مذكرة رسمية تضمنت تفاصيل الاعتداءات التي تعرض لها الفريق أثناء المباراة.

وأكد شطة لـ"الجريدة" عدم وجود أي مبررات لعصبية لاعبي الأهلي في المباراة، باعتبار أنهم لاعبون دوليون، ومن غير الممكن أن يتأثروا بالجماهير بسبب خبرتهم الكافية للتعامل مع هذه المواقف، مضيفاً أن "الكاف" سيعتمد تقرير حكم المباراة ومراقبها لاتخاذ إجراءات وعقوبات رادعة بحق المخطئين.

وأضاف أن تصريحات حسن حمدي رئيس الأهلي التي أشادت بحسن الاستقبال الحافل لبعثة الأهلي في الجزائر قللت كثيراً من الآثار السلبية للأحداث التي شهدتها المباراة.

وتابع: "على جماهير الأهلي أن تحسن استقبال الفريق الجزائري وجماهيره لتعبر عن نبذ التعصب بعيداً عن التصرفات غير الحضارية التي صدرت من بعض الجماهير الجزائرية تجاه فريق الأهلي بالجزائر".

واختتم كلامه قائلاً: "من الصعب إعادة هذه المباراة مثلما يطالب البعض، لأن ذلك غير وارد بالمرة، وسيتم كما أشرت معاقبة المتجاوز وفقاً للتحقيقات".

back to top