يتطلع الفحيحيل إلى تحقيق الفوز ومواصلة صدارة مجموعته "الاولى"  في البطولة التنشيطية لكرة اليد عندما يواجه الصليبيخات في الرابعة والنصف من عصر اليوم، في افتتاح منافسات الجولة السادسة قبل الاخيرة من الدور التمهيدي للبطولة.

Ad

وفي المرحلة ذاتها يلتقي اليوم في السادسة مساء الكويت مع اليرموك، ويلعب في السابعة والنصف مساء كاظمة مع النصر، وتقام جميع المباريات على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

لقاء صعب

ويأمل الفحيحيل صاحب الصدارة بـ8 نقاط إضافة الفوز الخامس له على التوالي على حساب الصليبيخات الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط في لقاء يعد الأصعب.

وسيعتمد الفحيحيل على حارسه المخضرم يوسف الفضلي ومن أمامه الدفاع المتقدم بقيادة عبدالرحمن نشمي وصقر ربيع، أما الهجوم فسيرتكز على الهجمة المرتدة وتصويبات لاعبي الخط الخلفي سعد سالم وفيصل العازمي العائد من الاصابة.

وفي المقابل سيقاتل الصليبيخات الذي يعتمد على توليفة من اللاعبين الشباب للخروج بنقطتي اللقاء.

إثارة وندية

وفي اللقاء الثاني يطمح الكويت 6 نقاط الذي تراجع الى المركز الثالث لتعويض خسارته الاخيرة أمام النصر بتحقيق الفوز على اليرموك صاحب الرابع بـ5 نقاط في مباراة لا تخلو من الإثارة والندية.

النصر يسعي الى تعميق جراح كاظمة  

أما اللقاء الاخير فسيحاول النصر المنتشي بالفوز على الكويت، تعميق جراح كاظمة والظفر بنقطتي المباراة ليرفع رصيده الى خمس نقاط، يدخل بها دائرة المنافسة على المراكز الاولى في المجموعة، في حين يتطلع كاظمة قبل الاخير بنقطة واحدة الى اقتناص فوزه الاول.