«بيتك» يفتتح فرعاً للمرابحة في «لولو هايبر ماركت»

نشر في 29-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 29-08-2010 | 00:01
بحد أدنى 250 ديناراً للأجهزة الكهربائية والمنزلية والرياضية
يمكن للزبائن الذين يشترون أي أجهزة كهربائية أو منزلية أو أثاث منزلي أو بضاعة رياضية بمبلغ 250 دينارا كحد أدنى الاستفادة من فرص الدفع المناسبة والآمنة، من خلال نظام الدفع بالأقساط الشهرية التي سيستقطعها "بيتك".

افتتح بنك التمويل الكويتي كاونتر مخصصاً لمتجر لولو هايبر ماركت في مدينة القرين التجارية، وقد تعاون متجر لولو هايبر ماركت، مع بنك التمويل الكويتي من أجل تلبية المزيد من احتياجات عملائه المميزين من خلال توفير ميزة الأقساط الشهرية المسهّلة.

وصرح محمد هاريس، المدير الإقليمي لـ"لولو هايبر ماركت" قائلاً: "يمكن للزبائن الذين يشترون أي أجهزة كهربائية أو منزلية أو أثاث منزلي أو بضاعة رياضية بمبلغ 250 د.ك كحد أدنى أن يستفيدوا من فرص الدفع المناسبة والآمنة من خلال نظام الدفع بالأقساط الشهرية التي سيستقطعها بنك التمويل الكويتي. تتوافر هذه الخدمة للمواطنين والمقيمين من دون الحاجة إلى توافر كفيل أو ضامن".

ويقول جمال هاشم- مساعد مدير التسويق في بنك التمويل الكويتي- إن هذا العرض الخاص من البنك يسمح بتلبية احتياجات الزبائن وتزويدهم بالعديد من الأجهزة والإلكترونيات والأثاث، مع الانتفاع بمزايا خدمات نظام المرابحة، وقد أضاف شارحاً: "الأمر الذي يجعل هذا النظام محل إعجاب وجذب للعملاء هو أنه يلائم احتياجات التسوق بمبالغ كبيرة، من خلال دفع أقساط سهلة وميسرة ومن دون تكبد أعباء الدفعات الأولية الكبيرة، لأنه بإمكان جميع عملاء البنك أصحاب الرواتب التي تتجاوز 200 د.ك الاستفادة من هذه الخدمة علاوة على المزايا التي ستضاف إلى العملاء الذين يشترون باستخدام هذا النظام".

ومن أجل الانتفاع بهذا النظام، يحتاج العملاء إلى إحضار بطاقاتهم المدنية وكشف حساب من البنك (ليس مطلوباً لعملاء بنك التمويل الكويتي) مع عرض أسعار من لولو هايبر ماركت مفسّر فيه تفاصيل الأسعار والمميزات الخاصة بالبضاعة التي يرغبون في شرائها، وتقدم هذه الأوراق إلى أي فرع من فروع بنك التمويل الكويتي، يقومون بعدها بتعبئة نموذج بسيط في البنك أو في الكشك الموجود في المتجر نفسه. بعد أخذ موافقة البنك، بحسب الأحكام والشروط، يمكن للزبون أن يحصل على بضاعته وينظم طريقة الدفع إلى البنك باستخدام نظام الأقساط الميسر والملائم.

وتبلغ مساحة لولو هايبر ماركت 20000 كم مربع عبر 3 طوابق تعرض منتجات وماركات من جميع أنحاء العالم.

back to top