استمرار العازمي مع السالمية... ودشتي إلى كاظمة مدة سنتين

نشر في 10-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 10-08-2010 | 00:01
المدافع النيجيري وصل وتدرَّب مع البرتقالي أمس
علمت "الجريدة" من مصادر موثوقة أن إدارتي ناديي السالمية وكاظمة اتفقتا على تمديد إعارة لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي كاظمة مشاري العازمي لنادي السالمية مدة سنتين، مقابل إعارة حارس الفريق الأول لكرة اليد في نادي السالمية ومنتخبنا الوطني حسن دشتي لنادي كاظمة لنفس المدة.

يذكر أن مشاري العازمي معار من كاظمة إلى السماوي منذ الموسم المنصرم، ويأتي قرار تمديد إعارته لاهتمام إدارة كاظمة بالحصول على خدمات حارس يد السماوي في إطار عملية الإحلال والتجديد لفريق اليد في النادي البرتقالي، خصوصا أن اليد هي اللعبة الوحيدة التي لم يحقق فيها كاظمة أي نقطة من نقاط كأس التفوق العام في الموسم الماضي.

ومن جهة أخرى، وصل إلى الكويت فجر أمس محترف نيجيري للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم في نادي كاظمة.

وباشر اللاعب الذي يلعب في خط دفاع فريق سيون السويسري بالفعل تدريباته مع الفريق، في السابعة من مساء أمس، وهو التدريب الأول الذي يؤديه البرتقالي منذ عودته من معسكره التدريبي في النمسا، والذي أُقيم ضمن استعدادات الفريق للاستحقاقات المقبلة سواء كانت البطولات المحلية أو بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. وبات المدافع النيجيري قاب قوسين أو أدنى من الانتقال بالفعل إلى كاظمة، لاسيما أن مدرب الفريق التشيكي ميلان ماتشالا هو من رشح اللاعب لارتداء فانيلة البرتقالي، وهذا يعني اقتناعه بإمكاناته.

بوسكندر: التفاوض مع متعب غير منطقي

وأكد أمين سر نادي كاظمة حسين بوسكندر في تصريح خاص لـ"الجريدة"، أن توقيع العقد مع اللاعب سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة في حال سارت الأمور في مسارها الصحيح، مضيفاً أن النادي حريص على التعاقد مع لاعبين يمثلون إضافة حقيقية إلى الفريق، لا أن يكونوا عالة عليه.

من ناحية أخرى، نفى بوسكندر أن يكون النادي دخل مفاوضات -على حد علمه- مع نجم المنتخب المصري ونادي الأهلي عماد متعب، من أجل الانضمام إلى كاظمة في الموسم المقبل، مؤكداً أن هذا الكلام ليس منطقياً، خصوصاً أن اللاعب وقّع مؤخراً مع نادي ستاندرلييج البلجيكي، ودخل معه في مشكلة قد تصل إلى "الفيفا".

back to top