العتيبي ينضم رسمياً إلى صفوف الساحل

نشر في 27-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 27-08-2010 | 00:01
تعاقد نادي الساحل رسمياً مع لاعب النادي العربي السابق نواف العتيبي، وقدم الساحل أربعة آلاف دينار لإقناع المهاجم بالانضمام إلى صفوف الفريق.

وكان العتيبي قد تدرب مع المجموعة منذ أكثر من شهر لكن دون اتفاق بين الطرفين، وبعد اللقاء الذي تعادل فيه الساحل أمس الأول أمام نادي الكويت في مباراة كبيرة للفريق الأصفر اتفق الطرفان على توقيع العقد، وسيشارك العتيبي برفقة المجموعة في المباراة المقبلة في الدوري الممتاز أمام نادي كاظمة يوم الاثنين 30 الشهر الجاري على استاد الصداقه والسلام.

وقال مشرف الفريق الأول بالنادي مشاري الشريان، إن صفقة العتيبي ناجحة بكل المقاييس خصوصاً أن الأخير يمتلك خبرة كبيرة وتجربة جيدة مع ناديي السالمية والعربي، وسنحاول الاستفادة من كل إمكاناته.

وأثنى الشريان على الروح الكبيرة التي ظهر بها الفريق في أول مباراتين له ضمن منافسات الدوري الممتاز أمام نادي السالمية ونادي الكويت، إذ استطاع أن يكسب نقطتين ثمينتين

أمام فرق كبيرة، وأشار إلى أن الفريق أثبت حتى الآن أن تأهله لدوري الأضواء لم يأت مصادفة بل بمجهود كبير قدمه اللاعبون والجهازان الفني والإداري.

 وقال الشريان: "لقد تجاوزنا مرحلة إثبات الذات وسنحاول تقديم مستويات أفضل في المراحل المقبلة دون النظر لمسألة هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى مرة أخرى، لأن هذا الفريق يستحق البقاء ضمن فرق دوري الأضواء ومنافسة أفضل الفرق الكويتية".

وأكد الشريان أن فكرة التعاقد مع محترف مدافع قد تم تأجيلها لفترة الانتقالات الشتوية، وذلك لضيق الوقت وضعف ميزانية النادي في الفترة الحالية، رغم أن مدرب الفريق الأول الكرواتي مارينكو قد أعجب كثيراً بإمكانات المدافع الفرنسي ذي الأصول الإفريقية فالفوا، الذي تدرب مع المجموعة فترة معينة، ولكن لم يستطع الفريق ضمه.

back to top