لجنة الكرة بالأهلي تجدد الثقة بالجهاز الفني والفريق يتدرب اليوم

نشر في 01-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 01-09-2010 | 00:01
يستأنف فريق الكرة بالأهلي تدريباته مساء اليوم بعدما قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب نهاية مباراة شبيبة القبائل في الجولة الرابعة لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقي.

وصبت جماهير الفريق غضبها ووجهت ألفاظا تخدش الحياء العام ضد حسام البدري المدير الفني واتهمته بأنه وراء اهتزاز مستوى الفريق وطالبته بضرورة تقديم استقالته لرفع الحرج عن لجنة الكرة بالنادي.

ودافع البدري عن نفسه إزاء هذا الهجوم "الصاخب" بتصريحات لـ"الجريدة" قال فيها: "إنني لم أتقدم باستقالتي والظروف الحالية التي تفرض نفسها على الفريق لا تسمح بمثل هذه الأفكار لأن النادي الأهلي لا يقيم مديره الفني بالقطعة، والفريق سيلعب للفوز في المباراتين المقبلتين أمام هارتلاند بالقاهرة والإسماعيلي في الإسماعيلية، موضحا أنه يتحمل النتيجة بمفرده ولا يمكن أن يحملها لأي لاعب رغم أن الفريق أتيحت له فرص كثيرة لكن لم يتمكن اللاعبون من إنهاء الهجمات وهز شباك الشبيبة الـ"محظوظ جدا" وأوضح أن التعاقد مع اللاعب عماد متعب والعراقي مصطفى كريم في الفترة المقبلة سيحل من المشكلة الهجومية في الفريق بشكل كبير.

 

البدري حزين

وقال البدري إننى حزين جدا من سلوك بعض الجماهير ضدي ولكن لهم العذر الكامل وأحترم تلك الجماهير الغفيرة التي حضرت لتشجيع الفريق.

وردا على بعض الانتقادات الفنية التي وجهت إليه قال البدري أعترف بأنني تأخرت في تغيير أحمد حسن فالفريق لديه مشاكل في الهجوم وأسعى لعلاجها خلال الفترة المقبلة.

 سعيود لاعب موهوب

وعن أمير سعيود قال البدري: لا توجد نية للتفريط في اللاعب وسيكون ضمن تشكيلة الفريق القادمة في المباريات المحلية وأن سياسة الدفع باللاعبين الصاعدين لن يتخلى عنها، مشيراً إلى أن سعيود لاعب موهوب وسيتم الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.  

ودافع حسام البدري عن المهاجم الليبيري فرانسيس مؤكداً أنه لاعب جيد ولديه قدرات عالية لكنه يحتاج لبعض الوقت حتى ينسجم مع اللاعبين داخل الملعب خاصة أن ظهوره في المباريات بشكل مذبذب يعود إلى حالة عدم الثقة في النفس التي تفرض نفسها على اللاعب بسبب هجوم الجماهير عليه ولا يجوز لأحد أن يحكم عليه سوى الجهاز الفني مستشهداً بالفترة الطويلة التي مّر بها فلافيو في بداية انضمامه الى الفريق.

تقييم شامل

‏‏وفي نفس السياق رفض حسن حمدي رئيس النادي انفعالات الجماهير وقال إننا لا نتعامل مع الأجهزة الفنية في كل اللعبات بالقطعة لأننا نحترم تعاقداتنا وارتباطاتنا مع الأجهزة الفنية، والمطلوب أن تواصل الجماهير مساندتها للفريق بدلا من الهجوم عليه، وتتيح الفرصة للاعبين لتصحيح الأخطاء بدلا من الضغط عليهم.   

back to top