الساحل يجرب مغربياً وينهي عقد البوسني فيتك

نشر في 02-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 02-11-2010 | 00:01
علمت "الجريدة" أن نادي الساحل اقترب من التعاقد مع محترف مغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسيصل اللاعب البلاد اليوم لدخول تدريبات الفريق الأول في الايام القليلة المقبلة، لتقييم مستواه من قبل الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق الكرواتي مارينكو وتحديد مسألة اتمام التعاقد معه من عدمها. يُذكر ان اللاعب الذي يبلغ من العمر23 عاماً يلعب حالياً في صفوف النادي المغربي التطواني. وقال مشرف الفريق الاول لكرة القدم مشاري الشريان إن التعاقد مع اللاعب المغربي سيتم بعد تقييم مستواه من قبل الجهاز الفني، مشيراً إلى أن اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي ستحاول دعم الفريق الاول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالتعاقد مع محترفين (مهاجم ومدافع)، لإعطاء الفريق اضافة كبيرة في القسم الثاني من الدوري الممتاز الذي يقدم فيه الساحل مستويات ممتازة حتى الآن.

من جانب آخر، أكد الشريان أن الساحل استغنى عن المدافع البوسني فيتك وسيغادر البلاد غداً، بعد ان تم شطبه من سجلات الفريق رسميا.

وأرجع الشريان سبب الاستغناء عن اللاعب إلى تقديمه مستويات متواضعة جدا وعدم اقتناع الجهاز الفني للفريق به.

وكان الساحل قد قرر تأجيل فسخ عقد المدافع البوسني الذي يمتد شهرين قابلين للتجديد، إلى حين فتح فترة الانتقالات الشتوية، في محاولة للاستفادة من خدماته إلى أن يتم التعاقد مع مدافع آخر.

back to top