«الأولمبي» يختتم تدريباته اليوم ويغادر غداً إلى الأردن

نشر في 22-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-12-2010 | 00:01
يؤدي الأزرق الأولمبي تدريبه الأخير اليوم بالكويت استعداداً لمواجهته التجريبية أمام المنتخب الأردني بعد غد الجمعة، ومن المقرر أن يغادر وفد الفريق إلى عمان ظهر غد.
يختتم منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته بالكويت في الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، استعداداً لمواجهته التجريبية أمام نظيره الأردني والمقرر لها بعد غد الجمعة بالعاصمة عمان، وتأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الأزرق لمواجهتي بنغلادش في الدور الأول للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، وتقام المواجهتان يومي 23 فبراير و9 مارس المقبلين.

 الجدير بالذكر أن وفد الأزرق سيغادر في الواحدة من ظهر غد الخميس، بقائمة تضم 20 لاعباً فقط في حين قام الجهاز الفني للفريق بضم 24 لاعبا لمباشرة تدريباتهم، ابتداء من يوم الأحد الماضي، ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء اللاعبين الأربعة المستبعدين عقب انتهاء تدريب اليوم.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني ماهر الشمري ومساعده خالد أحمد خلال تدريب اليوم إلى تجهيز اللاعبين فنياً وتكتيكياً للمواجهة، خصوصاً أن التدريب الذي سيؤديه الفريق في عمان سيكون عقب وصول الوفد بأربع ساعات فقط، ومن ثم فإن التدريب سيكون خفيفاً لتجنب إصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد، لذلك يعتمد الجهاز الفني على تدريب اليوم لإعداد الفريق للمواجهة بشكل كبير، وذلك من خلال تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية من خلال التقسيمة التي سيختتم بها التدريب. ورغم أن الجهاز الفني ألقى تعليماته على اللاعبين بضرورة الالتزام مع أنديتهم في التدريبات لرفع معدل لياقتهم البدنية، بيد أن "الجهاز" لم يغفل هذا الجانب في تدريب أمس الذي أقيم في نفس موعد ومكان تدريب اليوم، لا سيما أن التدريبات كشفت النقاب عن عدم وصول بعض اللاعبين إلى المستوى البدني المأمول.

back to top