فاشينغ الصيني يرفض الصراف رغم تألقه

نشر في 24-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 24-11-2010 | 00:01
علمت "الجريدة" أن الجهاز الفني لنادي فاشينغ الصيني لم يقتنع بأداء اللاعب عبدالله الصراف في تجربته الاحترافية مع النادي الصيني خلال المباريات التي خاضها مع الفريق في الدورة الرباعية التي دخلها الفريق الصيني مع بعض الفرق المحلية في الصين.

والغريب في الأمر ان الصراف قدم مستوى متميزا في المباريات التي خاضها حيث شارك الصراف حوالي 20 دقيقة في كل مباراة، ولم يسجل اقل من 20 نقطة في المباراة الواحدة، بيد ان اللاعب صُدم بقرار الجهاز الفني للفريق.

وسيعود اللاعب اليوم الى أرض البلاد بعد قرار النادي الصيني، وسيُكمل مسيرته في نادي القادسية.

وكان الصراف قد خاض تجربة احترافية مع نادي جبيل اللبناني قبل حوالي شهر ولم يُكتب لها النجاح أيضاً بصورة مفاجئة من إدارة النادي اللبناني رغم اقتناع الجهاز الفني للنادي اللبناني بأداء اللاعب في المباريات التي خاضها.

يذكر ان عبدالله الصراف يتميز بمستوى هائل وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري المحلي كما توج مع فريقه بطلاً للدوري والكأس في الموسم الماضي، بالإضافة الى حصوله مع القادسية على بعض الألقاب الخارجية مثل لقب البطولة الخليجية وحصوله على المركز الرابع في البطولة العربية مع نادي الكويت في بطولة الأندية العربية الأخيرة والعديد من الانجازات مع منتخبنا الوطني، والتي كان آخرها المركز الثالث في بطولة ستانكوفيتش الآسيوية قبل حوالي سنتين.  

الشمري: استئناف دوري السلة

في موعده

أكد عواد الشمري رئيس لجنة المسابقات في اتحاد السلة ان استئناف الدوري سيكون في موعده يوم الأحد المقبل، مشيراً الى ان الاتحاد يتطلع الى نهاية الدوري العام مع نهاية ابريل المقبل لإتاحة الفرصة للفرق الكويتية التي ستشارك في بطولتي الأندية للخليج والعربية.

وقال الشمري ان لجنة المسابقات تعكف حالياً على ضبط الجداول في ظل تأكيد مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة الألعاب المصاحبة لـ "خليجي 20" التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة في شهر فبراير المقبل.

وأضاف الشمري ان لجنة المسابقات لن تغلق باب تسجيل المحترفين، موضحاً ان قرار لجنة المسابقات جاء بعد دراسة حيث ارتأت اللجنة السماح للأندية بالتسجيل طوال الموسم، وذلك لرفع المستوى العام للعبة ورفع معدل الإثارة في الدوري.

back to top