المضف: مباراتنا مع القادسية كانت أكبر من الحكم

نشر في 17-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 17-10-2010 | 00:01
قال أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف، إن حكم مباراة فريقه أمام نادي القادسية أمس الأول علي محمود، كان أصغر من المباراة خصوصاً في الشوط الثاني الذي شهد حالات شد كثيرة.
أكد أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف، أن مباراة فريقه أمام نادي القادسية أمس الأول، التي حفلت بالعديد من لحظات الإثارة خصوصاً في الشوط الثاني، كانت أكبر من الحكم علي محمود، الذي تسبب في عدد من حالات شد الأعصاب، اضطر معها إلى إشهار البطاقة الصفراء 12 مرة والحمراء مرة واحدة.

وقال المضف عن المباراة: "المباراة كانت أكبر من الحكم خصوصاً في الشوط الثاني، وذلك لا يتمثل فقط في الأخطاء التحكيمية، لأن الحكم إنسان وليس معصوماً من الخطأ، لكن دور الحكم الأساسي هو حماية اللاعبين من التدخلات العنيفة التي شاهدناها كثيراً في مباراة الأمس (أمس الأول)، خصوصاً التدخل العنيف على محمد جراغ من المهاجم بدر المطوع الذي كان بجعبته بطاقة صفراء، وبوجهة نظري كان يستحق البطاقة الثانية التي تطرده من اللقاء لأن التدخل كان من الخلف".

وتابع المضف حديثه عن حكم المباراة: "لن نتحدث كثيراً عن الأخطاء التحكيمية لأنها أمور تقديرية، لكن سننتظر في اجتماع مجلس الإدارة المقبل التقرير الإداري والفني عن المباراة وعلى ضوئه سيتم اتخاذ القرار الصحيح، وإن رأى الجهاز الفني والإداري أن مواجهة نادي القادسية القادمة تحتاج إلى طاقم تحكيمي أجبني فسنتقدم بهذا الطلب إلى الاتحاد". وعما إذا كان استبعاد مدرب المباراة البرازيلي كابو خارج أرضية الملعب أثّر في توجيه اللاعبين عن قرب، قال المضف: "أعتقد أن وجود كابو في المدرجات لم يؤثر في سير المباراة، لأنه استطاع أن يوجه الفريق عن طريق مساعد المدرب فاضل مطر وقام بتبديل اللاعبين بشكل طبيعي".

وأخيراً تحدث المضف عن خسارة الفريق في لقاء القمة: "الدوري مازال طويلاً والفريق لم يخض إلا أربعة مباريات، والذي يفوز بالدوري هو من يجمع نقاطاً أكثر لا من يفوز في اللقاءات الكبيرة، والأخضر بدأ الدوري بشكل ممتاز ومن الطبيعي ألا يكون في إحدى المباريات بمستواه المعروف، لأن لكل مباراة ظروفها".

كرم في قطاع ناشئي العربي

تعاقد النادي العربي مع المدرب المصري كرم عبدالصادق من أكاديمية نادي الزمالك المصري، لتدريب فريق العربي للناشئين (تحت 16 سنة)، ويعتبر كرم من خيرة المدربين المصريين المختصين في البراعم والناشئين، وسبق له أن خاض تجارب تدريبية خارج مصر في المملكة العربية السعودية وليبيا، إضافة إلى أنه يمتلك خبرة كروية، يستطيع إيصالها إلى الناشئين بطريقة سلسة.

وعبر كرم عن سعادته بوجوده في دولة الكويت، متمنياً أن يضع بصمته في قطاع الناشئين للنادي العربي، خصوصاً أنه سمع كثيرا عن عراقة القلعة الخضراء قبل وصوله إلى الكويت، وسيقود كرم أول حصة تدريبية رسمية لناشئي العربي بدءاً من مساء اليوم الأحد.

back to top