«رابطة الآداب» لـ الجريدة•: مستعدون لتنظيم «الباي فورس»

نشر في 15-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 15-09-2010 | 00:01
أكّد رئيس رابطة طلبة كلية الآداب عبدالسلام الرشيدي أن الرابطة مستعدة تماما لاستقبال الطلبة خلال الأيام المعلنة سابقاً لتسجيل "الباي فورس" ابتداء من يوم الأحد المقبل ولمدة أربعة أيام مقسمة حسب الوحدات الدراسية لكل طالب.

وأضاف الرشيدي لـ"الجريدة" أن الرابطة ستكون موجودة بجميع أعضائها أمام صالة التسجيل الخاصة بكلية الآداب خلف الكافيتريا لمساعدة جميع الطلاب والطالبات الذين يحتاجون الى أي مساعدة، بالإضافة إلى الانتهاء بشكل كامل من التخطيط لعملية التنظيم الخاصة بالتسجيل.

وبيّن الرشيدي أن الرابطة ستواصل أنشطتها وبرامجها الأكاديمية والترفيهية مع بداية الفصل الدراسي الأول لاستقبال الطلبة المستجدين المقبولين في كلية الآداب للعام الدراسي المقبل 2010/2011، مردفا بالقول إن الرابطة لن تألو جهدا في سبيل مساعدة أي طالب يحتاج الى المساعدة وخاصة أن هذا الدور منوط بها ولا يمكن أن تقصر في أدائه.

من جانب آخر، علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة أن الروابط والجمعيات العلمية تستعد حاليا لاستقبال الطلبة المقبولين في العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ في السادس والعشرين من الشهر الجاري، وذلك بتنظيمها لعدد من الأنشطة قبل انتهاء مدتها النقابية، وبينت المصادر أن أغلب الروابط قدمت "فورمات" تنظيم الأنشطة إلى عمادة شؤون الطلبة وبانتظار الموافقة عليها.

back to top