المضف لـ الجريدة•: الاتحاد لم يرد بشأن عقوبة كابو

نشر في 22-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-10-2010 | 00:01
قال أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف إن ناديه لم يتلقَ رداً من اتحاد كرة القدم "غير الشرعي" بخصوص الكتاب الذي أرسله لإعادة النظر في العقوبة المفروضة على البرازيلي كابو مدرب الفريق الأول للنادي.
أكد أمين سر النادي العربي عبدالرزاق المضف ان اتحاد الكرة "غير الشرعي" لم يرد على كتاب الفريق الاخضر بشأن اعادة النظر في عقوبة مدرب الفريق الأول البرازيلي كابو من قبل لجنة المسابقات.

وكان المضف قد صرح في وقت سابق لـ"الجريدة" ان العربي ارسل كتابا رسميا الى الاتحاد يطلب فيه اعاة النظر في العقوبة المفروضة على مدرب الفريق الذي لا يستحق هذه العقوبة حسب وجهة نظر النادي.

وعن مستوى الفريق هذا الموسم قال المضف "الاخضر هذا الموسم افضل بكثير من الموسم الماضي، وهذا شيء ملحوظ خاصة اننا نمتلك حاليا ثلاثة خطوط ممتازة بالاضافة الى حارس المرمى خالد الرشيدي المتألق، وهذا ماجعل الفريق افضل، وعما يتردد ان الاخضر افضل فريق تكتيكيا في الدوري الممتاز فأنا اترك هذا الشأن لأصحاب النظرة الفنية والتكتيكية".

اما عن فترة الانتقالات الشتوية القادمة وما اذا كان العربي سيتعاقد مع لاعبين جدد قال المضف: "الفريق لايحتاج الى تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك حسب رأي المدرب والجهاز الفني ونحن نترك هذه الامور لهم لأنهم الاقرب للفريق ولما يحتاجه من عناصر جديدة".

ومن جانب آخر، اكد مشرف الفريق الاول عبدالنبي حافظ ان مجموعة اللاعبين يخوضون التدريبات دون اي غيابات بعد عودة اللاعبين جراح زهير وعبدالله الحداد، لافتا الى ان التدريبات تأخذ طابع الحماس بعد نسيان الهزيمة التي تعرض لها الفريق في اخر مباريات الدوري الممتاز امام الغريم التقليدي نادي القادسية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

back to top