أسفر اجتماع الجمعية العمومية لشركة "صفوان" عن انتخاب مجلس ادارة جديد برئاسة محمد حامد العلي. ومن جانبه قال فيصل المطوع إن من المبكر الحديث عن زيادة رأسمال الشركة.

Ad

وافقت الجمعية العمومية لشركة صفوان للتجارة والمقاولات أمس على استقالة مجلس الادارة الحالي وانتخاب مجلس ادارة جديد تكميلي مكون من محمد حامد العلي رئيسا وعضوا منتدبا وعبدالوهاب العيسى نائبا للرئيس وعضوية كل من عبدالرحمن فيصل الياسين ووائل العبد الجادر واسامة الصالح، إضافة الى الموافقة على التعامل مع أطراف ذات صلة.

وتأتي هذه التغييرات بعد  فوز شركة علي عبدالوهاب المطوع أمس الاول بالمزاد الخاص ببيع بنك الخليج "حساب العملاء" لحصة  تبلغ 17.29 في المئة من رأسمال الشركة لتبلغ الحصة  النهائية للشركة 63.17 في المئة.

واكد الرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع  وأولاده وشركاهم ورئيس مجلس شركة بيان للاستثمار فيصل المطوع في تصريح صحفي عقب العمومية انه من المبكر الحديث عن زيادة رأسمال الشركة البالغ خمسة ملايين ولكننا نسعى الى الاستفادة من خبرة شركة علي عبدالوهاب وأولاده وشركاهم في ادارة شركة صفوان وتحقيق افضل النتائج للمساهمين في الشركة.

وقال المطوع ان شركة صفوان تعمل في مجال الأدوية وشركة علي عبدالوهاب المطوع وأولاده وشركاهم لها باع طويل في قطاع الأدوية وهي أول من أسس المستشفى الأميري عام 1949 ومن ثم فالاستحواذ على الحصة الكبرى في الشركة امتداد طبيعي لعملنا خاصة ان قطاع الأدوية واعد ويشهد نموا كبيرا في ظل رصد الدولة لأموال كبيرة في مجال العناية والرعاية الطبية بالنسبة للمواطنين والوافدين ولذا فنحن نعتقد ان الاستثمار في هذا القطاع يستحق الاستثمار والمزيد من العمل.

وأعرب عن امله ان تكون شركة صفوان إضافة ممتازة الى شركة علي عبد الوهاب وأولاده وشركاهم لتنمو بشكل اكبر في هذا القطاع المهم والواعد جدا متفائلا بالمرحلة المقبلة في عمر الشركة ان تتقدم الى الأمام.

ومن جانبه قال المستشار القانوني للشركة حسين العبدالله ان شركة صفوان من الشركات المدرة وسعر السهم الخاص بها في البورصة جيد ويوجد عليه إقبال كبير خاصة انها رائدة في مجال عملها وسيساهم ارتفاع حصة الملاك الجدد الى 63 في المئة في المزيد من التقدم للشركة بالمستقبل.

يذكر ان الشركة شهدت استقالة عضوين من مجلس الادارة يوم 16 أغسطس الماضي هما عيسى الكندري وأمل كاظم البحراني.