القادسية والساحل أبرز مواجهات الطائرة

نشر في 16-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-12-2010 | 00:01
يسعى القادسية إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي في بطولة الاتحاد للكرة الطائرة "لفئة العمومي" عندما يواجه منافسه الساحل في السادسة والنصف من مساء اليوم على صالة نادي الكويت في أقوى مواجهات المرحلة الرابعة للمسابقة، ويسبق هذا اللقاء في السادسة مساء أربع مباريات، حيث يلتقي اليرموك مع كاظمة على صالة نادي القادسية، والسالمية مع الصليبيخات على صالة نادي التضامن، والفحيحيل مع الجهراء على صالة نادي الساحل، والشباب مع التضامن على صالة نادي اليرموك.

اللقاء الأبرز

ويعتبر لقاء القادسية مع الساحل هو الأبرز اليوم لطموح الأصفر الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأشواط عن كاظمة المتصدر برصيد 6 نقاط في مواصلة انتصاراته وإضافة الفوز الرابع على حساب الساحل خامس الترتيب بـ4 نقاط.

ويعول مدرب القادسية محمد غالب كثيرا على خبرة لاعبيه، خصوصاً سعد صالح وعامر السليم وحسين الشطي وخالد الدويسان وقدرتهم على التعامل مع قوة دفاع الساحل وحائط صده.

 وفي المقابل سيحاول الساحل التصدي لقوة الأصفر بتقديم عرض جيد، معتمداً على الليبرو داود الحقان في الدفاع وعبدالله مطر في الضرب الساحق.

 كاظمة لمواصلة الصدارة

وفي المباراة الثانية، يتطلع كاظمة إلى المحافظة على صدارة الترتيب بتحقيق فوز في متناول يده على اليرموك، خصوصاً أنه سيخوض اللقاء بصفوف مكتملة مدعوماً بمحترفه الأميركي كرت هلمان، بينما يلعب اليرموك بلاعبيه المحليين.

وفي الثالثة يطمح السالمية صاحب المركز الثامن بثلاث نقاط إلى استعادة نغمة الانتصارات مجدداً عندما يلتقي في المباراة الثالثة مع الصليبيخات قبل الأخير بنقطتين في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الفريقين لتقارب مستوييهما الفني والبدني.

وفي المباراة الرابعة يأمل الفحيحيل السابع بأربع نقاط المضي قدماً في البطولة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد تخطيه اليرموك في الجولة الماضية، بالتغلب على الجهراء وتعميق جراحه بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية احتل بها المركز العاشر بثلاث نقاط.

أما اللقاء الأخير فمن المتوقع أن يشهد منافسة قوية بين الشباب والتضامن على نقطتي اللقاء خاصة أن الفريقين برصيد واحد (أربع نقاط).

back to top