الفاضل لـ الجريدة•: مكتب «الإرشاد» مستعد لانتخابات الطلبة

نشر في 21-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 21-09-2010 | 00:01
أكد مدير مكتب التوجيه والإرشاد في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت د. خالد الفاضل أن المكتب بصدد عمل "روزنامة" تضم عددا من المحاضرات والنشاطات الطلابية في الكلية، وستتم تهيئتها وطباعتها وتوزيعها على الطلبة خلال الفصل الدراسي الأول.

وذكر الفاضل في تصريح لـ"الجريدة": "أن المكتب على أشد الاستعداد لعمل التجهيزات اللازمة خلال بداية الفصل الدراسي لانتخابات الطلبة سواء كان من اتحاد الجامعة والجمعيات، وعمل لقاءات مع منسقي القوائم الطلابية"، لافتا إلى أن المكتب انتهى من إعداد لائحة النظم، والمطلوب من القوائم الالتزام بها واتباعها، وسيكون لمكتب التوجيه والإرشاد دور في التدقيق على العملية الانتخابية سواء من التدقيق على فحوى المنشورات التي توزعها القوائم الطلابية، والتأكد من خلوها من أي نعرات طائفية أو قبلية تمس بالوحدة الوطنية داخل الكلية".

وأضاف الفاضل: "في ما يتعلق بوضع الملصقات والبوسترات بالكلية فإن المكتب سيشرف عليها، وستوضع بصورة حسنة وليست بصورة مشوهة، وسنعمل بكل جهد على أن نجعل العملية الانتخابية احتفالا وطنيا بطريقة مرتبة وسلسة، وخصوصا أن ظاهرة العنف الطلابي بدأت تتلاشى، ما سيسهل العملية الانتخابية".

back to top