العتيبي: النصر سينافس بقوة بعد عودة واصل ودهش والتعاقد مع حسين

نشر في 08-09-2010 | 00:01
آخر تحديث 08-09-2010 | 00:01
يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي النصر تدريباته بشكل يومي، تحت قيادة مدربه الجزائري رشيد شريح، استعدادا لخوض منافسات البطولة التنشيطية المقبلة، التي ستبدأ منتصف شهر أكتوبر المقبل.
أكد نايف العتيبي مدير كرة اليد بنادي النصر في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن فريق النصر سيكون له شكل جديد، وسينافس بقوة هذا الموسم على ألقاب كرة اليد المحلية، بعدما اكتملت صفوفه بعودة النجم فيصل واصل عقب شفائه من الإصابة التي حرمته الدفاع عن ألوان العنابي في الموسم الماضي، وعودة حارس مرمي منتخب الشباب جابر العازمي الذي غاب الموسم الماضي بسبب الدراسة، وكذلك عودة مناور دهش إلى ناديه الأصلي بعد فترة إعارة ثلاثة مواسم للعربي، كما نجح الفريق في التعاقد مع المخضرم خالد حسين لاعب نادي خيطان السابق ليكون ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

هذا بالإضافة الى باقي النجوم الموجودين مثل فالح الزعبي لاعب الدائرة ونواف الشمري ومحمد العازمي لاعبي الخط الخلفي، والجميع يمثل القوة الضاربة للفريق في الموسم المقبل.

حالة من الاستقرار الفني

وأشار العتيبي إلى أن العنابي يعيش حالياً حالة من الاستقرار الفني تحت قيادة مدربه الجزائري رشيد شريح الموجود مع الفريق منذ الموسم الماضي وهذا سينعكس ايجابياً على أداء الفريق في البطولات القادمة إن شاء الله، وذلك بسبب معرفته الجيدة بطبيعة اللاعبين وظروف الفرق المنافسة عن قرب.

حماس الشباب

وأوضح العتيبي أن الفريق يتدرب بشكل يومي ومنتظم منذ بداية شهر أغسطس الماضي وسيواصل تدريباته بعد انتهاء إجازة عيد الفطر حتى موعد بداية البطولة التنشيطية في منتصف شهر أكتوبر المقبل، مؤكداً "أن اللاعبين يتدربون بحماس وعزيمة غير عادية خاصة اللاعبين الشباب الذين دفع بهم الجزائري شريح في الموسم الماضي على أمل أن يكون لهم مكان في التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم المقبل.

معسكر في تونس

وكشف العتيبي عن احتمال إقامة معسكر تدريب خارجي للفريق الأول لكرة اليد بالنادي في تونس، على أن يكون ذلك في شهر ديسمبر المقبل عقب انتهاء منافسات البطولة التنشيطية، وقبل بداية منافسات الدوري العام،

مشيراً إلي أن الموافقة النهائية على إقامة المعسكر الخارجي لم تصدر بعد، لكن هناك موافقة مبدئية، وستتضح الأمور قريباً.

back to top