فوز القادسية والعربي على السالمية واليرموك في «تنشيطية القدم»

نشر في 19-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 19-12-2010 | 00:01
فاز القادسية على السالمية بهدفين لهدف، ليتصدر الأصفر المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم بـ23 نقطة، بينما تجمّد رصيد السماوي عند 13 نقطة في المركز الخامس، وتعادل كاظمة مع خيطان بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد البرتقالي إلى 20 نقطة في المركز الثالث، ورصيد خيطان إلى 4 نقاط في المركز الأخير.

وفاز العربي على اليرموك 3-2، ليرتفع رصيد العربي إلى 15 نقطة في المركز الرابع، ويتوقف رصيد اليرموك عند 5 نقاط في المركز السادس.

وجاء الشوط الأول من مواجهة القادسية والسالمية جيد المستوى من الفريقين، لاسيما من جانب الأصفر الذي فرض سيطرته على مجريات الأمور، وتمكن من ترجمة هذه السيطرة إلى هدفين أحرزهما أحمد البلوشي وفراس الخطيب في الدقيقتين 21 و25، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأصفر بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني نجح لاعبو السماوي بإحراز هدف "الشرف" في الدقيقة 55، بواسطة اللاعب يوسف النشيط، لينتهي اللقاء بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف.

مجلس إدارة القادسية يتسلّم النادي مساء اليوم

يتسلّم مجلس إدارة نادي القادسية المنحل مساء اليوم، إدارة النادي من اللجنة المُعيَّنة من الهيئة العامة للشباب والرياضة، بعد قرار مجلس إدارة الهيئة عودة جميع الأندية المنحلة عقب حكم محكمة التمييز بإلغاء قرار الهيئة حلَّ الأندية.

وسيتسلّم المجلس برئاسة الشيخ طلال الفهد الإدارة رسمياً من قِبَل اللجنة المُعيَّنة، بإشراف مندوبي الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وكانت اللجنة المُعيَّنة لإدارة نادي القادسية انتظرت مجلس الإدارة لتسليم النادي الأربعاء والخميس الماضيين، لكن اعضاء مجلس الإدارة لم يحضر منهم أحد.

يُذكر أن أندية الجهراء واليرموك والنصر وخيطان والصليبيخات والتضامن والساحل تحفظت على التقارير المالية والإدارية، عند إجراء عملية التسلّم الأربعاء الماضي.

من جانبه، قال وليد الأنصاري أمين سر اللجنة المُعيَّنة لنادي القادسية، إن الأمور التنظيمية كانت عائقاً امام التسليم والتسلّم في اليومين السابقين، مؤكداً في الوقت نفسه أن اللجنة المُعيَّنة ستُسلِّم النادي لمجلس الإدارة مساء اليوم رسمياً.

back to top