كشف منسق قائمة الوسط الديمقراطي في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت علي الصراف انتهاء القائمة من تشكيل هيئتها التنسيقية بتزكيته منسقاً للقائمة وأنفال القحطاني في منصب أمينة السر.

Ad

وأوضح الصراف لـ"الجريدة" أن التنسيق يتطلع إلى بذل جهود كبيرة في كلية العلوم الادارية للتأكيد على أن ارتفاع أرقام القائمة في الكلية تمثل العودة الأكيدة إلى انتصارات القائمة في معقلها، مشيرا إلى أنه يتطلع أيضا إلى التحرك على العديد من القضايا الأكاديمية التي تخص الطالب بشكل أو بآخر، حيث اننا نضع مصلحة الطلبة فوق كل اعتبار لتهيئة بيئة أفضل لطلبة كلية العلوم الادارية.

ومن جانبه، أعلن منسق قائمة الوسط الديمقراطي في كلية العلوم الاجتماعية طلال النيباري تشكيل هيئة تنسيق الوسط في الكلية، حيث تم تزكية طلال النيباري منسقاً للقائمة وسوسن حسين أمينة سر وميثم عاشور أمين صندوق.

وأكد النيباري أن الوسط الديمقراطي مستمرة على مبادئها الثابتة منذ عام 1974، ولن تتخلى عن الدفاع عن الدستور والمواقف الوطنية مع مواصلة خدمة طلبة الكلية، ونشر العمل النقابي والوطني.

وكانت القائمة قد أعلنت أمس الاول تشكيل المكتب التنسيقي لها، وضمت هيئة التنسيق مكي الإبراهيم منسقا عاما وعقيل تقي نائبا للمنسق العام إضافة إلى محمد حبيب في أمانة السر.

وصرح الابراهيم لـ"الجريدة" في وقت سابق أن قائمة الوسط الديمقراطي ستستمر في نشر المفاهيم الوطنية والأسس الديمقراطية بين طلبة جامعة الكويت وتعمل على زيادة الوعي النقابي بين الجموع الطلابية.

 وأكد أن القائمة ستتبنى القضايا التي تمس طلاب جامعة الكويت على المستوى الأكاديمي والاجتماعي، وستعمل في العام النقابي المقبل بثقة وعزم وستشهد الجموع الطلابية مفاجآت على طريق الانجازات المثمرة للقائمة.