«الداخلية» تسعى إلى توظيف متقاعديها في نادي وجمعية الشرطة

نشر في 12-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 12-12-2010 | 00:01
تقديراً لما قاموا به خلال مدة خدمتهم وسداً للشواغر في أماكن أخرى
تتجه وزارة الداخلية إلى الاستعانة بخبرات قيادييها المتقاعدين بفتح المجال امام من يرغب منهم في العمل في الوزارة بإدارتي نادي الشرطة الرياضي وجمعية الشرطة.

وكشفت مصادر امنية مطلعة لـ"الجريدة" أن "وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد وضع أمام عدد من قياديي الوزارة خطته الامنية للارتقاء بدور الوزارة في شؤون المجال الامني والاداري على حدٍ سواء، وتشاور معهم في هذه الخطة التي لاقت استحسانهم وسيتم اعلانها في وقت قريب".

وقالت المصادر ان "الخالد وضع في خطته العديد من النقاط، اهمها الاستفادة من خبرات القياديين السابقين، وتوظيف الراغبين من المتقاعدين فقط الذين كانت سجلاتهم خلال قيامهم بأعمالهم الرسمية مميزة في إدارتي نادي الشرطة الرياضي وجمعية الشرطة الاستهلاكية"، مبينة ان "هذا الامر يسعى الى رفع الروح المعنوية لدى رجال الشرطة الذين أفنوا اعمارهم في خدمة امن البلاد".

وبينت ان "الوزارة تسعى لبث الطمأنينة في نفوس منتسبيها وجعلهم على قناعة بأن عملهم في خدمة امن البلد واستقراره لن يذهب هباءً منثوراً"، كاشفة أن "الموظفين الحاليين بهاتين الادارتين سيتم نقلهم إلى إدارات اخرى لتتم الاستفادة من خبراتهم وتفريغ، بالإضافة إلى سد بعض الشواغر الموجودة في وزارة الداخلية"، وأن "أمراً قانونياً يعرقل تطبيق هذا التوجه الوزاري".

back to top