نجح الفريق الكروي لشباب النادي الأهلي في الفوز على نظيره فريق الزمالك بهدف نظيف في عقر داره، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الأول (الثلاثاء) على استاد حلمي زامورا بميت عقبة، ضمن منافسات دوري الشباب.

Ad

سجّل عبدالرحمن أحمد لاعب الأهلي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 32 من المباراة، التي أقيمت بدون جمهور طبقا لتعليمات الأمن.

وشارك الثنائي أسامة حسني وعبدالحميد شبانة مع فريق الشباب بالأهلي، بينما شارك مع الزمالك حازم إمام وأحمد توفيق وحسام عرفات ومحمد إبراهيم.

وشهد اللقاء من المدرجات هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، كما حضر اللقاء حسام حسن المدير الفني للزمالك، ومحمود عبدالرازق (شيكابالا) الذي أثار أزمة كبيرة قبل بداية المباراة، نظراً إلى عدم موافقة حكم اللقاء على وجوده في المدرجات، تنفيذاً لقرار منع حضور الجماهير، قبل أن تهدأ العاصفة ويحتوي الأمن الموقف.

كما شهدت المباراة عصبية زائدة بين لاعبي الفريقين، كما هو معتاد في مثل هذه المواجهات، بعدما دخل محمد مختار حارس الأهلي وحازم إمام ظهير أيمن الزمالك في مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك اللاعبين بالأيدي، وتدخل أفراد جهاز الفريقين، ولاعبو الفريق الأول للزمالك الموجودون لمتابعة المباراة وانتظاراً لبدء تدريبهم.

ورفع الأهلي رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة في المركز الرابع، وله مباراتان مؤجلتان، بينما تجمّد رصيد الزمالك عند 13 نقطة في المركز الثالث.