تغادر مساء اليوم بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم متوجهة إلى "قطر" استعدادا لخوض اللقاء الودي الذي سيجمع بين منتخبي البلدين يوم الخميس المقبل، في إطار سلسلة اللقاءات الودية التي يخوضها الفراعنة استعدادا لاستئناف التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2012 بغينيا والجابون بمواجهة منتخب جنوب إفريقيا في الخامس والعشرين من شهر مارس المقبل بالجولة الثالثة.

Ad

ويرأس البعثة مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ويرافقه سمير زاهر رئيس الاتحاد بصفته مشرفا عاما على المنتخب، فضلا عن تلقيه دعوة خاصة من رئيس الاتحاد القطري، بجانب الجهاز الفني والطبي واللاعبين الذين تم اختيارهم لهذه المباراة.

ويؤدي الفريق المصري تدريبه الأخير صباح اليوم على ملعب استاد الكلية الحربية قبل السفر مباشرة، بعدما خاض تدريبه  أمس، على أن يخوض  تدريبين بالدوحة في نفس موعد مباراة قطر.

من جانبه، أكد شوقي المدرب العام للمنتخب، أن لقاء قطر لن يكون رحلة ترفيهية ولكن سيتم خلاله تقييم أداء جميع اللاعبين خاصة أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة طالبهم ببذل قصارى جهدهم للاستفادة من  اللقاء في الوصول باللاعبين إلى أقصى درجات التركيز والتجانس للوصول إلى التشكيل المناسب الذي سيخوض به المنتخب التصفيات الرسمية.

 وقال غريب لـ"الجريدة"، إن اللعب مع قطر سوف يعود بالفائدة على الفريق، لأن العنابي يمتلك لاعبين على مستوى فني وبدني متميز، فضلا عن أنه يسعى إلى الظهور بصورة طيبة أمام أبطال إفريقيا مما سيزيد المباراة إثارة وسخونة.