وصل في الثالثة والنصف من بعد عصر أمس وفد منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم إلى مطار عدن الدولي قادماً من الإمارات على متن طائرة خاصة للمشاركة في بطولة "خليجي 20" التي يستضيفها اليمن خلال الفترة من الغد حتى 6 ديسمبر المقبل.

Ad

وزير الشباب اليمني يستقبل الوفد

يتكون وفد الأزرق من عضو لجنة التدريب وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة يوسف اليتامى (رئيساً)، د. عبدالمجيد البناي (طبيباً)، أسامة حسين (مديراً للفريق)، علي محمود (مشرفاً)، الصربي غوران تافاريتش (مدرباً)، عبدالعزيز حمادة (مساعداً للمدرب)، الصربي توسبا (مدرباً لحراس المرمى) حسين بوحمد (مسؤولاً للعلاقات العامة)، بالإضافة إلى 26 لاعباً، هم: نواف الخالدي، مساعد ندا، حسين فاضل، محمد راشد، صالح الشيخ، طلال العامر، بدر المطوع، حمد العنزي، أحمد عجب، عبدالعزيز مشعان، عامر المعتوق، فهد الأنصاري (القادسية)، فهد عوض، يعقوب الطاهر، وليد علي، جراح العتيقي (الكويت)، خالد الرشيدي، أحمد الرشيدي، خالد خلف، عبدالله الشمالي، علي مقصيد (العربي)، فهد العنزي، يوسف ناصر (كاظمة)، خالد علي ناصر (الساحل)، عبدالله البريكي (السالمية)، محمد الصلال (النصر).

وكان في استقبال الفريق وزير الشباب اليمني حمود عباد ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة حافظ معياد بالإضافة إلى أعضاء سفارة الكويت في اليمن، وأجرى مجموعة من القنوات الفضائية الموجودة في مطار عدن، والتي رشحت الأزرق للفوز باللقب العديد من اللقاءات مع أعضاء الاجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

يذكر أن المنتخب قد دخل معسكرا تدريبيا في ابوظبي استمر 15 يوما لعب خلاله مباراتين تجريبيتين مع الهند، وانتهت بفوزه بتسعة اهداف مقابل هدف واحد، ومع المنتخب العراقي وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

الأزرق يختتم تدريباته اليوم استعداداً لقطر

وكان الفريق قد خاض تدريبه في العاشرة من مساء أمس على ملعب التلال، واستمر قرابة الساعة ونصف الساعة، حرص خلاله الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الصربي غوران تافاريتش ومساعده الوطني عبدالعزيز حمادة على تنفيذ اللاعبين للجمل الفنية والتكتيكية التي ستطبق أمام المنتخب القطري في المواجهة المقررة غداً الاثنين، ضمن منافسات المجموعة الاولى للبطولة.

على أن يضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على الفريق في تدريب اليوم الذي سيشهد الاستقرار على التشكيلة النهائية للفريق، والتي قد يدخلها مدافع النادي العربي علي المقصيد بعد أن استدعاه الجهاز الفني عقب انتهاء مهمة اللاعب مع المنتخب الاولمبي في دورة الألعاب الآسيوية. ومن المقرر ان يعقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين صباح اليوم يشرح من خلاله أبرز سلبيات وإيجابيات العنابي من خلال استكمال مشاهدة المباريات المسجلة له، والتي بدأها الجهاز في معسكر أبوظبي.

كما يعقد رئيس الوفد يوسف اليتامي ومدير الفريق اسامة حسين اجتماعاً آخر مع اللاعبين لحثهم على بذل أقصى جهد لديهم خلال منافسات البطولة، من أجل عودة الفريق إلى منصات التتويج الخليجية، لا سيما ان فترة الإعداد لهذه البطولة جاءت أكثر من رائعة.