... والأولمبي باشر تدريباته أمس استعداداً للأردن

نشر في 20-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2010 | 00:01
باشر منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته في الخامسة والنصف من مساء أمس على استاد المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، استعداداً لتجريبيته أمام المنتخب الأردني يوم الجمعة المقبل بالعاصمة عمان، وتأتي هذه التجريبية ضمن استعدادات الفريق لمواجهتي بنغلادش في الدور الأول للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أولمبياد لندن 2012، والمقرر إقامتهما في 23 فبراير و9 مارس المقبلين.

شارك في التدريبات 20 لاعباً، في حين غاب كل من أحمد ناصر وسعد سرور بسبب الإصابة، وعبدالله الطاهر وفهد الأنصاري لظروف خاصة، ومن المقرر مشاركة اللاعبين الأربعة في تدريبات غد.

استمر التدريب قرابة ساعة ونصف الساعة ركز خلاله الجهاز الفني على الجانب الفني والتكتيكي فقط.

وكان الجهازان الفني والإداري قد عقدا اجتماعا مع اللاعبين قبيل التدريب، تم من خلاله تنبيه اللاعبين إلى ضرورة التركيز مع أنديتهم في التدريبات والارتقاء بمستوى اللياقة البدنية لديهم.

من جانبه، أكد مدير الفريق محمد بنيان في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن المنتخب يضم عدداً كبيراً من اللاعبين الجدد في كل بطولة، وهذا يؤثر بالسلب على تناغم وانسجام الفريق، مرجعاً السبب إلى عدم التزام اللاعبين مع أنديتهم كما ينبغي، وهو ما يدفع الجهاز الفني إلى الاستغناء عنهم، ومن ثم البحث عن بدلاء.

وقال بنيان: "الفترات التي ينضم فيها اللاعبون إلى الأزرق محدودة جداً، لذلك لا سبيل أمام الجهاز الفني إلا الاكتفاء بالتدريبات الفنية والتكتيكية فقط".

back to top