أكد منير الفارس نائب رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون نادي الجهراء رفض ناديه الرد على الكتاب الموجه إليه من قبل اتحاد القدم غير الشرعي بخصوص لاعب الفريق الأول لكرة القدم عادل حمود الشمري، مشيراً الى ان النادي اتخذ هذا القرار من خلال اجتماع مجلس الإدارة.

Ad

وقال الفارس إن رفض ناديه الرد على الكتاب جاء وفق إطار قانوني بحت، لافتاً الى ان الاتحاد قام بإرسال الكتاب الموجه إليه من قبل نادي نوقومنتي البوسني الى نادي الجهراء، وهو ما يعتبر غير قانوني لأن النادي البوسني لا يحق له مخاطبة الاتحاد الكويتي مباشرةً دون الرجوع الى الاتحاد البوسني.

وأشار الفارس إلى أن الكتاب كان مليئاً بالأخطاء اللغوية، وهو ما يؤكد عدم مروره على الاتحاد البوسني، وانه أرسل عن طريق المتعهد الذي نقل حمود الى النادي البوسني، موضحاً أن النادي لن يسمح لحمود نهائياً بالانتقال بهذه الطريقة الخاطئة.

واختتم الفارس تصريحه قائلاً إن إدارة النادي جاهزة للرد على أي كتاب يوجه إليها حتى لو كان عن طريق الاتحاد البوسني، وانه لن يتنازل عن حقه نهائياً، مشيراً الى أن الاتحاد الكويتي يجب ان يكون امام مسؤولياته في حفظ حق الأندية، وعليه فإن إدارة نادي الجهراء أرسلت كتابا الى اتحاد القدم ترفض فيه الرد على النادي البوسني.

... والنصر يؤكد تمسكه بنايف  

في سياق متصل علمت "الجريدة" أن الاتحاد غير الشرعي أرسل كتابا مشابها إلى اللجنة المعينة لإدارة شؤون نادي النصر خاصا بلاعب الفريق الأول لكرة القدم طلال نايف، وقد ردت اللجنة المعينة على الكتاب الموجه بتأكيد أن النادي متمسك بحقه في اللاعب، ويرفض نهائياً انتقاله الى نادي نوقومنتي البوسني بهذه الطريقة.