الأزرق يواجه الهند في تجريبيته الأولى بمعسكر أبوظبي اليوم

نشر في 14-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 14-11-2010 | 00:01
يخوض الأزرق تجريبيته الأولى أمام المنتخب الهندي في الرابعة من بعد عصر اليوم بتوقيت الكويت على استاد بني ياس في معسكر الفريق بأبوظبي، استعداداً لبطولة «خليجي 20» التي تقام في اليمن خلال الفترة من 22 الجاري إلى 6 ديسمبر المقبل.
يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره الهندي في الرابعة من بعد عصر اليوم على ملعب بني ياس، وذلك ضمن معسكر الفريق التدريبي في أبوظبي، والذي يأتي استعداداً لبطولة "خليجي 20" المقرر إقامتها في اليمن خلال الفترة من 22 الجاري إلى 6 ديسمبر المقبل.

ويسعى مدرب الأزرق الصربي غوران تافاريتش من خلال تجريبية اليوم إلى أن تكون المواجهة هي بداية للاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به الفريق خليجي 20، بالإضافة إلى تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية، والتي تدرب عليها اللاعبون منذ وصولهم إلى أبوظبي، بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى خط الدفاع أضعف خطوط الفرق وأكثرها اخطاءً.

وكان الفريق قد أدى تدريباً أمس على فترتين، تم تخصيص الصباحية منها لرفع معدل اللياقة البدنية، في حين اقتصرت الفترة المسائية على الجوانب الفنية فقط.

ورغم الحديث عن عدم ارتفاع المستوى الفني للمنافس ومن ثم عدم وجود فائدة من هذه التجريبية بالنسبة للأزرق، فإن الواقع يؤكد عكس هذا الأمر تماماً، لأن المباراة ستكون أشبه بالتدريب الذي يأخذ شكلاً رسمياً، ويغلب عليه الحماس، لا سيما أن الجهاز الفني سيقوم بتجربة بعض اللاعبين في غير مراكزهم تحسباً للدفع بهم في المراكز الجديدة خلال البطولة.

 وتابع غوران مواجهة العراق والهند التي اقيمت يوم الخميس الماضي على استاد نادي الشعب بالشارقة، وانتهت بفوز العراق بهدفين نظيفين، ولم يهتم المدرب بالطريقة التي لعب بها المنتخب العراقي لغياب جميع محترفيه، في حين درس المدرب المنتخب الهندي جيداً.

يُذكَر أن الأزرق سيخوض مباراته التجريبية الثانية والأخيرة يوم الأربعاء المقبل أمام المنتخب العراقي بكل محترفيه.

ويغيب عن لقاء اليوم أحمد عجب ووليد علي بداعي الإصابة، بينما مشاركة حمد العنزي ومحمد راشد سيحددها الجهاز الطبي للفريق بناء على استجابة اللاعبين للعلاج.

يدير اللقاءَ طاقم تحكيم إماراتي يتكون من علي حمد "حكم ساحة"، وسعيد الحوطي ومحمد عبدالله جاسم "مساعدين".

back to top