الشايع لـ الجريدة• : «رابطة الإدارية» نجحت في تعديل شروط التخصص

نشر في 16-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-11-2010 | 00:01
أكدت رابطة طلبة العلوم الإدارية نجاحها في الحصول على موافقة عمادة الكلية فيما يخص تعديل شروط التخصص
أعلن رئيس اللجنة الطلابية في رابطة طلبة كلية العلوم الإدراية عبدالله الشايع الانتهاء من تعديل شروط تحديد التخصص في كلية العلوم الادارية بعد الموافقة على مقترحات الرابطة في هذا الشأن.

وأوضح الشايع في تصريح لـ"الجريدة" أنه تم خفض المواد اللازمة لتحديد التخصص من عشر مواد الى سبع، بالإضافة الى امكان الطالب تحديد تخصصه بمجرد ألا يكون على لائحة الانذار العام بينما كان في السابق يشترط على الطالب أن يكون معدله نقطتين فأكثر.

وبين أن تعديل هذه الشروط سيصب في مصلحة الطلبة وسيسرع من عملية تحديد تخصصاتهم مما سيسهل مسيرتهم الاكاديمية، متوجها بالشكر إلى مكتب التوجيه والارشاد بكلية العلوم الادارية وللعميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية العلوم الادراية د. يوسف القراشي.

وأكد الشايع أن رابطة طلبة كلية العلوم الادارية تعاهد طلبتها على تحقيق كل ما يصب  في مصلحتهم، مثمنا جهود طلبة الكلية الذين كثيرا ما كانوا هم الموجهين لجهودنا وتحركاتنا.

جدير بالذكر، أن طلبة العلوم الإدارية واجهوا مشكلة كبيرة العام الدراسي السابق نتيجة تغيير شروط التخصص بشكل مفاجئ دون انذار مسبق للطلبة، مما حدا بالرابطة إلى استخدام أدواتها النقابية من أجل المحافظة على الحقوق الطلابية.

وتفاقمت المشكلة العام الماضي بعد محاولة الاتحاد الوطني لطلبة الكويت التكسب الواضح في القضية خاصة اعلانه أكثر من مرة بأنه نجح في تغيير شروط التخصص واعادتها لما كانت عليه سابقا، حتى أكدت عمادة الكلية تغيير شروط التخصص حسب الكتب المرسلة من قبل رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية.

back to top