يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية تدريباته، استعداداً لديربي الكرة الكويتية أمام العربي، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز الذي يعود إلى استئناف نشاطه غداً، وسيقام اللقاء على استاد الكويت.

Ad

وكان الأصفر قد عانى غياب عدد من اللاعبين خلال التدريبات الماضية، بسبب انضمامهم إلى صفوف منتخبنا الوطني الذي خاض لقاءين وديين أمام البحرين وفيتنام، ويعتبر تجمع اليوم هو الأول الذي سيشهد اكتمال صفوف الفريق. وأكد مدير الكرة في النادي إبراهيم المسعود أهمية لقاء الديربي للفريقين اللذين يسعيان إلى الفوز، فالأصفر يسعى إلى مزاحمة العربي على القمة وضمان دخول المنافسة عليها مبكراً، والعربي سيسعى إلى إقصائنا عن المنافسة وتأكيد صدارته للبطولة في أسبوعها الخامس، مما يعني أن المباراة ستكون قوية جداً بين الاثنين.

وأشار المسعود إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم ينتظر التدريب الأخير الذي يجريه اللاعبون اليوم للوقوف على التشكيلة الرئيسية التي ستخوض اللقاء، موكداً أن إبراهيم حذر لاعبيه من الالتحامات القوية خشية الإصابات التي قد تؤثر في لقاء الفريق المقبل في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي أمام الرفاع البحريني، الذي سيقام في الكويت.

غياب زهير والحداد عن العربي

وفي المعسكر الأخضر لن يتمكن نجما الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي المهاجم جراح زهير ولاعب الوسط عبدالله الحداد من اللحاق بلقاء الديربي المرتقب أمام الغريم التقليدي نادي القادسية غداً الجمعة بسبب الإصابة.

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم "غير الشرعي" قد رفض طلب نادي القادسية تأجيل المباراة، وأصدرت لجنة المسابقات قراراً بتثبيت الموعد مع تغيير الملعب الذي ستقام عليه، حيث كان من المفترض أن تقام على استاد صباح السالم، فتحولت إلى استاد نادي الكويت في منطقة كيفان.