يوميات أمنية

نشر في 20-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 20-12-2010 | 00:01
حريق منزل في الأحمدي

وقع حريق بمنزلين متجاورين لهما سقف واحد، فتسبب في اتلاف احدهما في منطقة الاحمدي مساء امس الاول، وقع الحريق في منزل تابع لشركة النفط الكويتية، وأعرب المبلغ عن تخوفه من وجود غاز به قد يؤدي الى كارثة، فهرع الى الموقع رجال الامن والاطفاء من مركزي إطفاء الاحمدي والفحيحيل، وتبين ان الحريق في الدور الأول بغرفة النوم، وقام رجال الاطفاء بجهود جبارة أسفرت عن السيطرة على الحريق واخماده في وقت قياسي. وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الاطفاء المقدم خليل الأمير ان الحريق ليس له علاقه بالغاز، وتم اخلاء المنزل واخماد الحريق في زمن قياسي ولا توجود اي اصابات، وسجلت قضية قيد التحقيق.

 قاد الموقع مدير منطقة إطفاء الأحمدي العقيد جمال البليهيص، ورئيس مركز الشعيبة الصناعي العقيد عبدالكريم العتيبي.

وسرقة آخر في مبارك الكبير

سرق مجهول منزل مواطن في منطقة مبارك الكبير مساء امس الاول، وكان المواطن يزور احد أقاربه وحين عاد فوجئ بالباب الرئيسي للمنزل محطما، وعلى الفور دخل ليكتشف اختفاء جهاز لاب توب وتلفاز وبعض الاغراض الثمينة، فتوجه الى المخفر وابلغ رجال الامن عما تعرض له منزله، فسجلت قضية.

اجتماع لجنة معالجة تسرب الغاز بالأحمدي

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق أحمد الرجيب صباح امس في مكتبه الاجتماع الثاني للجنة معالجة مشكلة حادث تسرب الغاز فى منطقة الأحمدي. واستعرض الرجيب خلال الاجتماع جهود اللجنة وما توصلت إليه من نتائج خلال الأيام الماضية للحيلولة دون تسرب الغاز مستقبلاً، مشيرا إلى ضرورة متابعة أدق الأمور وتفاصيلها في هذا الشأن للتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة، مؤكداً مواصلة العمل بالتدابير والإجراءات التي تم اتخاذها فور معرفـة التسرب وفق النظم العلمية والعالمية في هذا الشأن.

وكان وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد، قد اصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة وكيل وزارة الداخلية الفريق احمد الرجيب، وعضوية مدير عام الإدارة العامة للإطفاء اللواء جاسم المنصوري، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء د. مصطفى الزعابي، ومدير عام مديرية أمن محافظة الاحمدي اللواء عبدالفتاح العلي، ومديرعام الإدارة العامة للدفاع المدني اللواء يوسف الروضان وممثلين عن شركة نفط الكويت ووزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للرعاية السكنية، وتختص اللجنة بمتابعة الجهود المبذولة لمعالجة مشكلة حادث تسرب الغاز في منطقة الأحمدي.

back to top