اتحاد الجمعيات: 60% نسبة الخصم على سلع التعاون

نشر في 09-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 09-11-2010 | 00:01
الدويهيس: المنتجات المعروضة تنوعت بين مواد غذائية وزيوت وأدوات تنظيف
افتتح مساء أمس الاول مهرجان سلع التعاون في جمعية علي صباح السالم تحت رعاية رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية د. حسين الدويهيس وحضور رئيس مجلس ادارة الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الادارة، ومدير عام اتحاد الجمعيات بدر الردعان، وحشد من اهالي المنطقة.

وفي هذا الصدد، أعلن الدويهيس أن اجمالي سلع التعاون في مهرجان جمعية علي صباح السالم بلغ 200 صنف بأسعار مخفضة وبخصومات وصلت إلى 60 في المئة، مشيراً إلى أن المنتجات المعروضة تنوعت بين مواد غذائية وزيوت وادوات تنظيف واكياس ومحارم وغيرها من السلع التعاونية.

أسعار مخفضة

وأكد الدويهيس حرص الجمعيات على الاقبال على سلع التعاون وتقديمها للمستهلكين، لا سيما انها تباع بأسعار مخفضة رغم جودتها العالية، مشيراً إلى أن الدور الأساسي للاتحاد والجمعيات التعاونية توفير السلع بأسعار مناسبة، إضافة إلى ما تقدمه الدولة من دعم لهذه السلع، فضلاً عن مواجهة أي ارتفاع مصطنع للسلع، كاشفاً عن امكانية زيادة سلع التعاون في الفترة المقبلة، مبيناً أنه تم ادخال بعض السلع الجديدة ومنها "القيمر"، وأن ثمة سلعا اخرى في الطريق، مشيراً إلى توجه الى تنظيم مهرجان موحد لسلع التعاون في الجمعيات كافة.

محاربة الأسعار

وعن عمل لجنة الاسعار ذكر الدويهيس أن اللجنة ماضية في عملها المتمثل في توحيد وتثبيت الاسعار في الجمعيات التعاونية، من خلال عقد اجتماعات عدة بصفة اسبوعية، مؤكداً أن الاتحاد سيحارب أي رفع في اسعار السلع غير مبرر، لحماية المستهلك في المقام الاول.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس ادارة جمعية علي صباح السالم محمد العازمي أن سياسة الجمعية تعتمد على جلب العروض المميزة ما جعلها تتبوأ مكانة جيدة، مشيراً إلى أن المهرجان يعد من المهرجانات الترويجية لسلع التعاون التي تتميز بالجودة والسعر المناسبين معاً، موضحاً أن سلع التعاون باتت تغطي اغلب احتياجات الاسرة مثل المواد الغذائية والخضراوات وغيرها، معربا عن امله في ان تتطور سلع التعاون بصورة اكبر لتنافس المنتجات كافة الاخرى.

back to top