أزرق السلة تدرب في دبي

نشر في 12-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 12-11-2010 | 00:01
خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة، حصة تدريبية في مدينة دبي الإماراتية، على صالة نادي الوصل الإماراتي، وذلك استعدادا لخوض منافسات الدورة السادسة عشرة للألعاب الآسيوية، بحضور جميع لاعبي المنتخب، باستثناء فهاد السبيعي، الذي اعتذر عن عدم السفر مع منتخبنا الوطني، قبل مغادرة الوفد بساعات.

يُذكَر أن منتخبنا الوطني وقع في المجموعة الأولى في التصفيات التمهيدية، إلى جانب منتخبي كوريا الجنوبية وهونغ كونغ، وسيستهل مشواره في البطولة أمام منتخب كوريا الشمالية، بعد غد الأحد.

وأكد هيثم بارون أن منتخبنا الوطني سيغادر دبي مساء اليوم، متوجهاً إلى مدينة كوانزوا الصينية، مشيراً إلى أن الاتحاد عانى كثيراً قلة الرحلات الجوية بين الكويت والصين، مما اضطره إلى سفر المنتخب عن طريق الإمارات، وتوجه بارون بالشكر إلى إدارة نادي الوصل الإماراتي على حسن الاستقبال وتجهيز الصالة بالكامل لخدمة منتخبنا الوطني.

إبراهيم: نأمل تقديم أداء مشرف

أعرب نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة خليل ابراهيم طاهر عن أمله أن يقدم المنتخب الكويتي لكرة السلة مستويات مشرفة خلال مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية إن استعداد المنتخب للبطولة "جاء متواضعا نظرا الى الظروف التي رافقت مشاركة الكويت في هذه البطولة، واقتصر على الاستعداد الداخلي دون اقامة معسكرات خارجية تليق بهذا الحدث القاري الكبير".

متمنياً أن يتمكن المنتخب من اجتياز التصفيات التأهيلية للبطولة التي سيلاقي فيها منتخبي كوريا الشمالية وهونغ كونغ يومي 14 و15 من نوفمبر الجاري.

back to top