طائرتا الكويت والتضامن تحلِّقان في نهائي «التنشيطية»

نشر في 28-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 28-10-2010 | 00:01
يلتقي في السابعة من مساء اليوم الكويت مع التضامن في المباراة النهائية للبطولة التنشيطية للكرة الطائرة لفئة "العمومي"، تسبقها في الخامسة مساء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين العربي والجهراء.
يتطلع فريق الكويت إلى العودة لمنصات التتويج عن طريق حصد لقب البطولة التنشيطية للكرة الطائرة "لفئة العمومي" عندما يلتقي في السابعة من مساء اليوم مع نظيره التضامن في المباراة النهائية للبطولة على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية.

ويسبق هذا اللقاء في الخامسة مساء على نفس الصالة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي العربي والجهراء.

الكويت والتضامن

ويسعى فريق الكويت إلى تحقيق الفوز واعتلاء منصة التتويج على حساب التضامن، في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية الإثارة والندية نظراً إلى التقارب بين مستويي الفريقين. وكان الكويت تخطى الجهراء في قبل نهائي البطولة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بعد أن احتل المركز الثاني في الدور التمهيدي للبطولة. وسيخوض الكويت اللقاء معتمداً على توليفة الشباب الصاعدين الذين ارتكز عليهم منذ بداية البطولة لتحقيق غايته في حصد أول ألقاب الموسم الحالي.

 ومن المتوقع أن يمثل الأبيض في المباراة "محمد الديحاني ومحمد سيار وضاري سيار والمعد البارز عبدالمنعم صفر والليبرو عبدالرحمن أحمد، بالإضافة إلى المحترف الأنغولي بلال".

وفي المقابل، يطمح التضامن إلى مواصلة عروضه القوية لتحقيق الفوز والحصول على لقب البطولة في مباراة يدرك تماماً مدى صعوبتها.

ويأمل التضامن الذي تصدَّر أغلب جولات الدور الأول وتراجع في النهاية إلى المركز الرابع، استغلالَ صحوة لاعبيه الأخيرة التي مكنته من استعادة بريقه في نصف نهائي البطولة بفوزه على العربي العنيد بثلاثة أشواط لشوط واحد لتحقيق الفوز والحصول على اللقب.

وسيكون التضامن مطالباً بالتصدي لخطورة ضربات الأنغولي بلال ومحمد سيار ويعقوب عدنان بتكوين حائط صد قوي متى أراد الظفر بنتيجة اللقاء.

ومن المتوقع أن يمثل التضامن في المباراة عبدالرحمن العساف وحسين عبدالهادي ومزيد العدواني وأحمد فيروز والمعد المتألق عبدالله العساف والمحترف التونسي نياز سلام.

العربي والجهراء

أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين العربي والجهراء فمن المتوقع أن تكون متواضعة المستوى لبعد الفريقين عن المنافسة على اللقب.

back to top