ليلي لـ الجريدة.: وقَّعنا مع المهاجم الكاميروني «ديوك» رسمياً

نشر في 29-08-2010 | 00:01
آخر تحديث 29-08-2010 | 00:01
أكد مدير الكرة في نادي السالمية سعود ليلي ضم المهاجم الكاميروني «ديوك» رسمياً الخميس الماضي، بعد اقتناع مدرب الفريق البوسني زياد بإمكاناته، وسيشارك اللاعب مع الفريق في مباراة غدٍ أمام الجهراء.
أعلن نادي السالمية ضم المهاجم الكاميروني ديوك موسما واحدا، كرابع المحترفين في الفريق الأول لكرة القدم، بعد لاعب الوسط البوسني ألكسندر والمدافع المغربي محمد آيت عبو ولاعب الوسط الغاني أبنزير.

يُذكر أن المهاجم الكاميروني خاض تدريبات برفقة لاعبي السالمية أربعة ايام فقط.

وأكد مدير الكرة في نادي السالمية سعود ليلي، أن مدرب الفريق البوسني زياد طلب من الجهاز الاداري للفريق التوقيع مع المهاجم الشاب (26 عاما)، لضيق الوقت لتسجيل المحترفين الأجانب، إذ لم يتبقَّ إلّا يومان.

وأضاف ليلي في تصريح خاص لـ"الجريدة"، أن المهاجم الشاب يمتلك مقومات ممتازة لقيادة خط هجوم السماوي الذي يعاني هذا الموسم كثيرا، لعدم وجود رأس حربة صريح في الفريق.

وأشار إلى ان السماوي لم يقدم المطلوب حتى الآن في منافسات الدوري الممتاز، إذ تعادل في المباراة الاولى امام نادي الساحل  وخسر في الثانية امام نادي كاظمة، لكن الجهازين الفني والاداري سيحاولان تصحيح الاخطاء التي وقع بها الفريق في انطلاقة الدوري والاستفادة منها للعودة مجددا إلى سكة الانتصارات، خصوصا أن الفريق يستضيف في مباراة غدٍ الجهراء على ملعبه "ستاد ثامر"، وسيحاول إسعاد الجماهير وإعادة الثقة إلى مجموعة اللاعبين.

الجدير بالذكر أن السماوي لايزال في انتظار البطاقة الدولية للاعبه الغاني أبنزير للمشاركة في مباراة غدٍ امام الجهراء، بينما تأكدت مشاركة الكاميروني ديوك بعد وصول بطاقته الدولية عند توقيع العقد معه الخميس الماضي.

back to top