«الانضباط» تبرئ عماد متعب... و«المسابقات» توقف طولان

نشر في 03-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 03-11-2010 | 00:01
برأت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي عماد متعب، قلب هجوم النادي الأهلي، من التهم المنسوبة إليه من رابطة النقاد الرياضيين، بشأن اعتدائه على الصحافي حسن عبدالفتاح، مؤكدة أنه لا توجد أدلة كافية لإدانة اللاعب أو حتى إثبات إساءته إلى الصحافيين.

وكانت رابطة النقاد الرياضيين قد اتهمت متعب بالإساءة إليها خلال تصريحاته التي وجهها إليهم بأنه سيضع "حذاءه" في فم من يتدخل في حياته الشخصية، على خلفية ظهوره مع يارا نعوم ملكة جمال مصر 2008 بمدرجات استاد القاهرة، ورفضه التصوير من جانب بعض مصوري الصحف خلال لقاء الأهلي والشبيبة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

واستمعت اللجنة إلى كل من اللاعب وشهود الإثبات وشهود النفي لتثبت أن اللاعب لم يعتد على الصحافيين كما قيل، لذا تم حفظ التحقيق. وقررت اللجنة حفظ التحقيق مع اللاعب، وذلك بعدما رأت عدم كفاية الأدلة التي تثبت إساءة اللاعب إلى الصحافيين خلال وجوده في النادي الأهلي أثناء توقيعه على عقود التجديد مع الفريق.

في شأن آخر، أوقفت لجنة المسابقات بالجبلاية حلمي طولان المدير الفني لبتروجيت مباراة واحدة, فضلا عن تغريمه 10 آلاف جنيه، عقب اجتماعها مساء أمس الأول (الاثنين)، على خلفية الاتهامات التي وجهها إلى محمد فاروق حكم مباراة الأهلي أمام بتروجيت بالجولة الماضية لبطولة الدوري الممتاز، بأنه يجامل الأهلي وأنه يأخذ رشوى من القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يتم توقيع عقوبة أخرى على طولان من قبل لجنة الانضباط غير تلك التي أقرتها لجنة المسابقات، خاصة أنها لم تستمع حتى الآن إلى كل التصريحات التي أطلقها في وسائل الإعلام.

back to top