يتطلع فريق التضامن إلى تحقيق الفوز عندما يواجه غريمه العربي في السادسة من مساء اليوم على صالة نادي الكويت في أقوى مباريات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الاتحاد التنشيطية للكرة الطائرة "لفئة العمومي".

Ad

 وفي نفس التوقيت اليوم تقام أربع مباريات، إذ يلتقي الجهراء والكويت على صالة نادي العربي، ويلعب الساحل مع كاظمة على صالة نادي اليرموك، واليرموك مع الشباب على صالة نادي الفحيحيل، والسالمية مع الفحيحيل على صالة نادي الساحل، وتختتم منافسات المرحلة في الثامنة والنصف مساءً بلقاء الصليبيخات مع القادسية على صالة نادي كاظمة.

التضامن والعربي

 

في المباراة الأولى يسعى التضامن صاحب الصدارة بـ14 نقطة إلى تخطي عقبة العربي الوصيف بـ13 نقطة في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية الإثارة والندية، للمنافسة الخاصة التي تحملها المباراة بعد تأكد تأهل الفريقين للمربع الذهبي للبطولة بنسبة كبيرة.

وسيخوض التضامن اللقاء معتمداً على توليفة اللاعبين الشباب الذين قادوا الفريق من البداية إلى قمة البطولة، في حين سيخوض العربي مدعوماً بتألق الصربي ماركو جارليشي وبعض لاعبي الصف الثاني واللاعبين الشباب بعد انضمام اللاعبين الدوليين إلى المنتخب الوطني الأول ومنتخب الشواطئ.

الكويت والجهراء

ويدخل الكويت ثالث الترتيب بفارق نقاط الأشواط عن العربي المباراة الثانية بطموح كبير في اقتناص وصافة البطولة على أمل سقوط الأخضر أمام التضامن وفوزه على منافسه الجهراء الرابع بـ12 نقطة، في مباراة لن تقل إثارة وندية عن سابقتها نظراً لقوة الفريقين وتقارب مستواهما، وتشابه ظروفهما، إذ يعتمد الكويت على اللاعبين الشباب والمحترف الانغولي بلال، في حين يرتكز الجهراء على مجموعة من لاعبي الحرس القديم تحت قيادة محترفه العماني محمد القنشوعي.

كاظمة والساحل لتحسين الصورة

وسيحاول كاظمة صاحب المركز الثامن بـ10 نقاط في المباراة الثالثة التغلب على الساحل التاسع بـ9 نقاط للاقتراب خطوة من المربع الذهبي للبطولة، وتحسين صورته، لأنه حامل لقب البطولة، قبل فوات الأوان.

وفي المباراة الرابعة يأمل الشباب الخامس بـ11 نقطة المحافظة على المستوى المميز الذي ظهر به منذ انطلاق البطولة بإلحاق الخسارة بمنافسه اليرموك السابع بـ10 نقاط، طمعاً في ملاحقة فرق المقدمة والوصول إلى المربع الذهبي للبطولة.

وسيسعى السالمية قبل الأخير بـ8 نقاط في المباراة الخامسة إلى تحقيق الفوز الثاني له في البطولة على حساب الفحيحيل متذيل الترتيب بـ7 نقاط.

وأخيراً يتطلع القادسية السادس بـ10 نقاط إلى الاستمرار على نهج الانتصارات عندما يلتقي الصليبيخات العاشر بـ9 نقاط، طمعاً في تعويض تأخره على أمل الصعود إلى مقدمة البطولة.