طائرة كاظمة تسعى إلى مواصلة الصدارة على حساب الجهراء

نشر في 23-12-2010 | 00:01
آخر تحديث 23-12-2010 | 00:01
يلعب اليوم الجهراء مع كاظمة، واليرموك مع الساحل، والصليبيخات مع التضامن، والفحيحيل مع الكويت، والشباب مع القادسية، والسالمية مع العربي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة «لفئة العمومي».
تقام اليوم ست مباريات ضمن منافسات المرحلة السادسة من بطولة الاتحاد للكرة الطائرة "لفئة العمومي"، حيث يلتقي في الساعة السادسة مساء الجهراء مع كاظمة على صالة نادي القادسية، واليرموك مع الساحل على صالة نادي التضامن، والصليبيخات مع التضامن على صالة نادي اليرموك، وفي السادسة والنصف يلعب الفحيحيل مع الكويت على صالة نادي كاظمة، والشباب مع القادسية على صالة نادي الكويت، وتختتم مباريات اليوم في السابعة مساء بلقاء السالمية والعربي على صالة نادي الصليبيخات.

ويتطلع كاظمة متصدر الترتيب بفارق نقاط الاشواط عن القادسية ولكل منهما 10 نقاط، إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز السادس على التوالي في حملة دفاعه عن لقب البطولة، عندما يواجه الجهراء قبل الاخير بـ5 نقاط، والذي سيسعى إلى تحقيق الفوز الاول له بعد سلسلة الهزائم التي لحقت به في المباريات الخمس الماضية.

ويأمل اليرموك السابع بـ6 نقاط استغلال صحوته الاخيرة وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، عندما يلتقي في المباراة الثانية اليوم مع نظيره الساحل خامس الترتيب بـ7 نقاط، في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية الاثارة والندية لتقارب مستوى الفريقين، لاسيما أن اليرموك سيخوض المباراة مدعوماً بمحترفه البرازيلي بوسكاتي والساحل بلاعبيه المحليين.

وفي المباراة الثالثة سيحاول التضامن الرابع بفارق نقاط الاشواط عن العربي ورصيد 8 نقاط، الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم والخروج بنتيجة إيجابية أمام الصليبيخات العاشر بـ5 نقاط.

ويدخل الكويت الاخير بـ3 نقاط وله ثلاث مباريات مؤجلة، المباراة الرابعة اليوم أمام الفحيحيل بأمل تحقيق فوز عريض يستعيد به هيبته ويداوي جراحه بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد القادسية في الجولة الماضية.

وسيسعى القادسية ثاني الترتيب بـ10 نقاط إلى التغلب على الشباب الثامن بـ6 نقاط، في المباراة الخامسة اليوم، لمواصلة مطاردته لكاظمة صاحب الصدارة.

وأخيرا ستكون مهمة العربي الثالث بـ8 نقاط سهلة عندما يلتقي السالمية التاسع بـ6 نقاط للفارق الواضح بين مستوى الفريقين.  

back to top