منتخب الطائرة إلى سلوفاكيا غداً استعداداً لـ «العربية»

نشر في 07-10-2010 | 00:01
آخر تحديث 07-10-2010 | 00:01
يتجه غداً أزرق الطائرة إلى سلوفاكيا لخوض معسكر تدريبي هناك مدة 20 يوماً، استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للمنتخبات المزمع إقامتها في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 30 أكتوبر الجاري حتى 6 نوفمبر المقبل.
يغادر البلاد غدا منتخبنا الوطني الاول للكرة الطائرة متجها إلى سلوفاكيا لإقامة معسكر تدريبي هناك لمدة 20 يوما استعداداً لخوض منافسات البطولتين العربية للمنتخبات، المزمع ان تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 30 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 6 نوفمبر المقبل، ودورة الالعاب الآسيوية المقرر ان تقام في مدينة كوانزوا الصينية من 12 حتى 27 نوفمبر المقبل أيضا.

 يذكر أن أزرق الطائرة سيتجه من سلوفاكيا مباشرة الى القاهرة مقر إقامة البطولة العربية.

 ويترأس الوفد محمد الانصاري عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويضم كلاً من سالم دشتي إداريا والمدرب التونسي محمد كعبار ومساعده مواطنه لطفي بن سليمان، بالإضافة إلى 14 لاعبا هم: عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي وسلطان أحمد ومحمد القطان (العربي)، وعبدالله بوفتين وعبدالعزيز شاكر وأحمد الملا ومحمد إسحاق ومشعل العمر (كاظمة)، وسلطان خلف وإبراهيم صفر (الكويت)، وزيد الكاظمي (القادسية)، وعبدالله مطر (الساحل)، وعبدالوهاب الجيران (اليرموك). ويختتم الازرق اليوم المرحلة التدريبية الثانية التي بدأها في 28 سبتمبر الماضي على صالة عبدالله العتيبي بالخالدية استعداداً للبطولة.

الأزرق يسعى إلى المنافسة

وأكد التونسي كعبار في تصريح لـ "الجريدة" حماس اللاعبين للظهور بشكل جيد خلال البطولتين المقبلتين، مشيراً الى أن الجهاز الفني يسعي الى الاستفادة القصوى من فترة المعسكر الاعدادى بسلوفاكيا أملا في الوصول الى التجانس المطلوب بين عناصر المنتخب.

وأوضح كعبار أن مجموعة اللاعبين الحالية تعطي رؤية واضحة للمنتخب، مما يتطلب منا كجهاز فني بذل مجهود مضاعف لاعداد الفريق بالشكل اللائق.

 وقال كعبار "إن ازرق الطائرة يسعي دائماً الى المنافسة على ألقاب البطولات التي يخوضها، وليس للمشاركة فقط وهذا طموح يشارك فيه الجميع"، لافتاً إلى أن الهدف الاساسي الذي نعمل من أجله هو لقب البطولة الخليجية المقبلة.

قبلت المهمة بدافع التحدي

من جهته، قال التونسي لطفي بن سليمان في أول تصريح صحافي له: " قبلت المهمة مع الأزرق بدافع التحدي الذي اعتدته خلال مشوار عملي سواء في تونس أو خارجها"، مضيفاً "كونت فكرة جيدة عن المنتخب الكويتي من خلال المدرب محمد كعبار".  

وأكد بن سليمان "أن طموحاتنا كبيرة ولا يوجد شيء صعب أو مستحيل، ونعمل جميعاً لهدف واحد هو تحقيق نتائج جيدة مع الازرق لكن يلزمنا وقت وجهد كبير للوصل إلى أهدافنا".

الظهور بصورة مشرفة

 

أما عبدالله جاسم لاعب العربي وكابتن المنتخب الوطنى فقال "إن اللاعبين عازمون على تقديم صورة مشرفة في الاستحقاقات المقبلة، وظهر ذلك جلياً خلال التدريبات السابقة، ونأمل في تقديم مستوى يليق بسمعة الكرة الطائرة الكويتية على الصعيد الدولي".

back to top