بطولة اتحاد الطائرة تنطلق مطلع ديسمبر المقبل

نشر في 02-11-2010 | 00:01
آخر تحديث 02-11-2010 | 00:01
أصدر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة أمس الاول جدول مباريات القسم الاول من بطولة الاتحاد، أولى البطولات الرسمية "لفئة العمومي" للموسم الحالي 2010-2011، وستبدأ البطولة يوم الاثنين 6 ديسمبر المقبل بإقامة ست مباريات، حيث يلتقي كاظمة مع الشباب، والقادسية مع الفحيحيل، والكويت مع السالمية، والعربي مع اليرموك، والساحل مع الصليبيخات، والتضامن مع الجهراء. وتجرى مباريات البطولة يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، وتنتهي منافسات القسم الاول في 10 يناير من العام المقبل.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد اعتمدت في جلستها أمس الاول برئاسة محمد الانصاري جدول البطولة، بالاضافة إلى العديد من القرارات، أهمها تسمية نادي كاظمة (بطل الدوري العام في الموسم الماضي) لتمثيل الكويت في البطولة الخليجية الثلاثين للاندية الابطال المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 20 الى 30 مارس من العام المقبل.

كما قررت اللجنة اختيار الفريق صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري العام كممثل ثان للكويت في البطولة الخليجية الواحدة والثلاثين للاندية الابطال، في حالة حصول الكويت على شرف استضافتها أو حصول ناد كويتي على لقب البطولة القادمة، وذلك بعد قرار رفع عدد الاندية المشاركة في البطولة الخليجية للاندية من 6 الى 8 أندية اعتباراً من البطولة بعد المقبلة.

منافسة قوية

من جانبه، تمنى الانصاري أن تشهد بطولة الاتحاد منافسة قوية باعتبارها أول البطولات الرسمية هذا الموسم، لاسيما أنها تضم 12 فريقا للمرة الاولى، متوقعاً أن تكون المنافسة فيها على اشدها لحصد اللقب.

وقال الانصاري: "إن البطولة التنشيطية التي انتهت مؤخراً بفوز التضامن حققت الهدف منها، رغم أن البعض عارض إقامتها في بداية الامر، لكن الجميع استفاد من كم المباريات والمستويات القوية التي ظهرت بعض الفرق فيها".

back to top